N°1 DE CHANEL خطوة متقدمة في عالم الجمال

30 يونيو 2022

تجربة حسية، سابقة لعصرها

بطرح مجموعة N°1 DE CHANEL، تتبنى دار شانيلCHANEL نهجًا شاملاً للجمال، مما يمهد الطريق لجيل جديد من المستحضرات المضادة لعلامات التقدم في السن، الفعالة والصديقة البيئة والممتعة في آنٍ واحد.

وتستفيد من أحدث التطورات العلمية في مجالات الخبرة البحثية المختلفة لدى شانيل CHANEL: علم الكاميلياومجال تقدم عمر البشرة وفن الصياغة.

بعد 10 سنوات من التجارب في مجال التقدم في عمر البشرة بالتعاون مع جامعة فيينا، سلطت شانيل CHANEL الضوء على الفوائد التنشيطية الرائعة لخلاصةالكاميليا الحمراء. تمثل N°1 DE CHANEL المرة الأولى التي يتم فيها دمج هذه الخلاصة الغنية بحمض البروتوكاتشويك في مستحضرات شانيلCHANEL للعناية بالبشرة، والتي تمنع ظهور العلامات الخمس للتقدم في سن البشرة وتصححها.

تكمن الزهرة المفضلة لدى مادموازيل شانيل الآن في قلب مجموعة جمال تضم مستحضرات العناية بالبشرة المضادة لعلامات التقدم في السن والماكياج ورذاذ معطر.

تظل شانيلCHANELسابقة لعصرها مع إصدارين جديدين تم تطويرهما لتلبية نفس المعايير الصارمة كسائر المجموعة: RED CAMELLIA REVITALIZING ESSENCE LOTION وRED CAMELLIA REVITALIZING BODY SERUM-IN-MIST.

تجربة حسية، سابقة لعصرها

تقع مجموعة N°1 DE CHANEL في طليعة العلم والابتكار، وقد تم تطويرها بعناية فائقة واهتمام خاص بالطبيعة الحسية لتركيباتها. غير راغبين في التنازل عن التجربة الممتعة الفريدة لمستحضرات شانيل CHANEL للعناية بالبشرة، تعاون خبراء مركز أبحاث شانيلCHANELResearchوخبراءقسم العلوم العصبية في شانيلCHANEL لتطوير مجموعة من 11 صيغة مميزة توفر جاذبية حسية غير مسبوقة، بالإضافة إلى الفعالية.

كريم جل حريري ومريح ورذاذ سريع الزوال وبودرة مدهشة تتحول إلى رغوة فائقة النعومة... بعض التركيباتكريمية، والبعض الآخر غني أو شبيه بالماء، لكن كل تركيبةمنها تقدم أحاسيس متعددة لأفضل تجربة صحية.

معايير صارمة

داخل كل تركيبة

نظرًا لأن الجمال حالة ذهنية، والعقل مرتبط ارتباطًا وثيقًا بالبشرة، فقد عمل قسم التحليل الحسي في قسم العلوم العصبية في شانيل CHANEL لأكثر من 20 عامًا لضمان أن مستحضرات التجميل من شانيل CHANEL ليست فعالة فحسب، بل ممتعة أيضًا في الاستخدام.

هنا تكمن كل معرفة الخبراء في مختبر صياغة التركيبات لشانيلCHANEL الذي يسعى إلى تطوير الصيغ مع تحقيق التوازن المثالي بين الفعالية والجاذبية الحسية. يهتم بشكل الصيغة وكيفيةتحولها عند ملامستها للبشرة وملمسها وسلاسة انسيابيتهاوعبيرها الرقيق ... ومن خلال تعديل معايير الصياغة المختلفة، يستطيع خبراء شانيل CHANELابتكار مستحضرات تجميل فعالة وحسية للغاية التي تثير الأحاسيس والمشاعر.

خبرات شانيل CHANELتكمن وراء

تجربة حسية استثنائية وصديقة للبيئة

كانت مرحلة البحث والابتكار الطويلة ضرورية لتحقيق التناغم التام بين هدفين: جعل صيغ N°1 DE CHANEL طبيعية قدر الإمكان، جزء من نهج شامل صديق للبيئة، واحترام المعايير الصارمة المنصوص عليها في ميثاق صياغة التركيبات الخاص بالدار. كان على شانيل CHANEL أن تأخذ في الاعتبار المكونات الجديدة التي تم اختيارها بناءً على معايير جودة صارمة للغاية؛ واستكشاف تركيبات جديدة؛ واختبار المواد الخام الجديدة للعثور على أفضل البدائل فعاليةوالدمج بين رؤية موحدة مسؤولة بيئيًا مع جاذبية حسية استثنائية في كل صيغة.

من خلال الخلطات الدقيقة لبعض المواد الخام الأكثر صداقة للبيئة، تقدم N°1 DE CHANEL تركيبات فعالة ومتعددة الحواس. تم تطوير الصيغ لتحتوي على نسبة عالية من المكونات النشطة المشتقة من الكاميليا.

توفر خلاصة الكاميليا الحمراء خصائص مُجددة للحيوية، ويتسم وماء الكاميليا بانتعاشه، ويحافظ زيت الكاميليا الحمراء، الذي يتم الحصول عليه عن طريق الضغط على البذور، على ترطيب البشرة، كما أن خلاصة خميرة بيتشيا الموجودة في بكتيريا الكاميلياتقوي وظيفة الحاجز.

تلتزم عبوات N°1 DE CHANEL بنفس هذه المعايير، وتجمعأركان الفخامة المطلقة وتلك التي ترمز إلى الدار. إنها ثمرة عملية بحث وابتكار مكثفة لتحديد الوزن والشكل المثالي وأفضل تصميم مريح. كل تفصيل مهم ويساهم في الهوية الحسية للمجموعة، إلى حد الاهتمامبالصوت الفريد الذي تصدره عبوات كريمات N°1 DE CHANEL عند فتحها.

مُنظّف البودرة إلى الرغوة المُجدّد للحيوية

بالكاميليا الحمراء

نعومة وكيمياء مدهشة

تصبح هذه البودرة المدهشة فائقة الرقة رغوة ناعمة ومنعشة لتنظيف الوجه عند ملامستها للماء. تعمل تركيبتها الكريمية الغنيةبخلاصةالكاميلياوزيتها، على إزالة الشوائب وتوفر إحساسًا بالراحة. تصبح البشرة نقية ومشرقة.

مستحضرات لوشن منعشة ومعززة للتجانس

تركيبات مخملية وسائلة للمسة من الحيوية

اللوشن المُجدّد للحيوية بالكاميليا الحمراء

لوشن منعش وشفاف يحتوي على نسبة عالية من ماء الكاميليا. اللوشن المُجدّد للحيوية خفيف بشكل لا يصدق لدرجة أن المرء قد ينسى أنه تم استخدامه. يتم تطبيقه قبل السيروم المُجدّد للحيوية، فيرطب البشرة ويحسن مرونتها لشعور بالراحة يدوم طوال اليوم.

اللوشن المُركّز المُجدّد للحيوية بالكاميليا الحمراء

يعزز الامتلاء والتجانس والإشراق

تتحول تركيبته ثلجيةالملمسإلى جل يشبه الماء عند ملامستها للبشرة.

اللوشن المُركّز المُجدّد للحيوية غني بماء الكاميليا.ويضفي نضارة إلى الوجه. تنساب تركيبته بشكل مثالي على البشرة ويتم امتصاصها على الفور تقريبًا. يوفر اللوشن المُركّز المُجدّد للحيوية إحساسًا بالترطيب يدوم طوال اليوم.

ابدئيروتين الجمال N°1 DE CHANELبإنارة البشرة وتجديد حيويتها

بفضل مركب Petal-Clear، الغني بالنياسيناميد وخلاصة الكاميليا الحمراء، يقلل هذا المستحضر بشكل واضح من علامات التقدم في سن البشرة، ويقلل من شوائبها ويعيد إليها إشراقتها الشبابية. يتكون هذا المستحضر من 96٪ من المكونات المشتقة بشكل طبيعي ويشمل مفعوله ظهور العلامات الخمس لتقدم سن البشرة. ينقي المسام بشكل واضح (-19٪ **) ويصحح مظهر التجاعيد (-19٪ **). كما تتحسن مرونة البشرة (+8 **)، مما يجعلها أكثر تجانسًا. وتشعر البشرة بمزيد من الراحة (+ 37٪ *) وتبدو أكثر إشراقًا (+14٪ **).

عندما يتم استخداماللوشن المُركّز المُجدّد للحيوية مع السيروم المُجدّد للحيوية، تبدو البشرة أكثر إشراقًا (+43٪ ***) وممتلئة (+32٪ ***). كما تبدو أكثر جمالاً (+40٪ ***) ومتجانسة (+39٪ ***).

لأفضل النتائج

ضعي اللوشن المُركّز المُجدّد للحيوية قبل السيروم المُجدّد للحيوية وبعد اللوشن المُجدّد للحيوية.

ضعي المستحضر براحتي يديك: قبل التطبيق، قومي بحركات شد على خطوط الجبهة ومنطقة العين وخطوط الابتسامة.ضعي المستحضر على الوجه بالكامل، ثم قومي بتوزيعه للخارج.بعد ذلك، استخدمي إبهامك وإصبع السبابة لعمل حركات قرص ملتوية، بداية من الفك حتى الأذنين، ثم من زوايا الفم إلى الأذنين، وأخيراً من جانبي الأنف إلى الأذنين. كرري حركات القرص على منطقة أعلى الصدر.

أكملي الروتين مع مستحضرات N°1 DE CHANEL الأخرى للعناية بالبشرة: كريم العينين والسيروم.

*تقييم ذاتي أجرته 33 امرأة مباشرة بعد الاستخدام.

**تقييم سريري أجري على 32 امرأة بعد شهر من الاستخدام.

*** تقييم ذاتي أجرته 116 امرأة مباشرة بعد الاستخدام.

السيروم المُجدّد للحيوية

بالكاميليا الحمراء

طاقة مُركّزة

السيروم المُجدّد للحيوية الغني بخلاصة الكاميليا الحمراء هو الخطوة الرئيسية للعناية بالبشرة في روتين الجمال N°1 DE CHANEL. يتكون من 95٪ من المكونات المشتقة بشكل طبيعي، بما في ذلك 76٪ مكونات مشتقة من الكاميليا.

ملمسه السائل والشفاف الشبيه بالجل يوفر تأثيرًا منعشًا قبل أن تمتصه البشرة على الفور. يمنععلامات التقدم في سن البشرة الخمس ويصححها. وتكون المسام أقل وضوحًا (-11٪ *)، ويقل مظهر التجاعيد (-24٪ **)، كما تتحسن مرونة البشرة (+17٪ **)، وتصبح البشرة أكثر إشراقًا (+17٪ **). وتبدو البشرة أكثر راحة (+43٪ ***).

*تقييم سريري أجري على 32 امرأة مباشرة بعد الاستخدام.

**تقييم سريري أجري على 33 امرأة بعد شهر من الاستخدام.

***تقييم ذاتي أجرته 32 امرأة مباشرة بعد الاستخدام.

كريمات حريرية ومريحة

الراحة التي يبعثها كريمين رقيقين ومخمليين

كريم العينين المُجدّد للحيوية بالكاميليا الحمراء

الجاذبية الحسية لجل حريري ورقيقومتلألئ الذي يتغلغل في البشرة لترطيب منطقة العين وتعزيز إشراقها ومنحها مظهر مريح.

كريم مُجدّد للحيوية بالكاميليا الحمراء

كريم مريح ذو ملمس منعش وناعم. يمنح البشرة 8 ساعات* من الترطيب ويحد من الإحساس بالجفاف طوال اليوم. غني بزيت وخلاصة الكاميليا الحمراء، يملس التجاعيد بشكل واضح ويمنح البشرة إحساسًا بالراحة.

*تقييم بأداة قياس أجري على 21 امرأة.

رذاذاتخفيفة الوزن

ومنشطة للبشرة

فعالية السيروم في رذاذ ناعم ومغلف

رذاذ سيروم للجسم مُجدّد للحيوية بالكاميليا الحمراء

يغذي البشرة ويعزز تجانسها ويحميها

إن رذاذ السيرومالمُجدّد لحيوية الجسم هو رذاذ ذو ملمس حليبي يترك طبقة واقية مريحة ومنشطة للبشرة. بفضل ملمسه الخفيف، ينشر رذاذ السيروم للجسم المُجدّد للحيوية سحابة من القطرات الدقيقة ذات الخصائص النشطة المُجدّدة للحيوية. غني بماء الكاميليا، يوفر إحساسًا منعشًا عند استخدامه.أما المرحلة الزيتية،فتمد البشرة بالفوائد الغنية لمكونات التركيبة النشطة.

رذاذ للعناية بالجسم

من خلال مزيج من القوى المغذية والمهدئة لزيت الكاميلياالحمراء ونضارة ماء الكاميليا، يعمل رذاذ السيروم على تنشيط البشرة ويساعد في الحفاظ على مظهرها الشبابي. يتكونالرذاذ من 93٪ من المكونات المشتقة بشكل طبيعي بما في ذلك 41٪ من المكونات المشتقة من الكاميليا. هذا الرذاذ له خصائص مضادة للأكسدة ويحتوي على نفس تركيز خلاصةالكاميليا الحمراء مثل سيرومN°1 DE CHANELالمُجدّد للحيوية.

يوفر رذاذ السيروم المُجدّد لحيوية الجسم 8 ساعات من الترطيب* وإحساسًا بالانتعاش الشديد (+66٪ **) والراحة الفورية (+28٪ **). وبعد شهر واحد من الاستخدام، تبدو البشرة أكثر تغذية (+54٪ ***) وأكثر نعومة (+21 ****) وأكثر تجانسًا (+20٪ *****).

لأفضل النتائج

تم تصميم رذاذ السيروم المُجدّد لحيوية الجسم للاستخدام في أي وقت. رشي المستحضر في اليد قبل وضعه أو ضعيه مباشرة على البشرة. يمكن تطبيق تركيبته الخالية من الكحول على الجسم بالكامل صباحًا ومساءً،في نهاية روتين الجمال لمجموعة N°1 DE CHANEL.

قبل وضع رذاذ السيروم المُجدّد لحيويةالجسم، قومي بعمل حركات قرص ملتوية على منطقة أعلى الصدر والذراعين والساقين باستخدام الإبهام والسبابة.ثبتي القارورة في وضع عمودي، ثم ضخي مرة واحدة من المستحضر في اليد. ضعيه على منطقة أعلى الصدر والذراعين والساقين، متجهة لأسفل وفي نفس اتجاه تدفق الدم.

*تقييم لقياس مدى ترطيب البشرة أجري على 19 امرأة.

**تقييم ذاتي أجرته 33 امرأة مباشرة بعد استخدامه على الفخذين.

***تقييم سريري أجري على 33 امرأة بعد شهر من الاستخدام على الفخذين.

**** تقييم سريري أجري على 33 امرأة بعد شهر من الاستخدامعلى منطقة أعلى الصدر.

***** تقييم سريري أجري على 33 امرأة بعد شهر من الاستخدام على الذراعين.

رذاذ سيروم مُجدّد للحيوية بالكاميليا الحمراء

مثل رذاذ السيروم المُجدّد لحيوية الجسم، فإن رذاذ السيروم المُجدّد للحيوية هو المزيج المثالي لمرحلة مائية مع مرحلة زيتية غير دهنية. هذا الرذاذ الناعم اللطيف وخفيف الوزن يوقظ الحواس. عند استخدامه على البشرة الخالية من الماكياج أو المزينة به، فإنه يوفر الراحة والإشراق، كما يمنحها حماية فعالة من التلوث.

تسمح التركيبة ثنائية المرحلة لهذا الرذاذبتحرير خلاصة الكاميليا الحمراء بدرجة تركيز عالية مثل تلك الموجودة في السيروم المُجدّد للحيوية، وهو إنجاز حقيقي. عند رش المستحضر على الوجه بالكامل طوال اليوم، فإنه يحمي البشرة بشكل فعال من التلوث وبالتالي يحافظ على مظهرها الشبابي.

الرذاذ غني بزيت الكاميليا الحمراء الواقي وماء الكاميليا المنعش، فيعزز إشراق البشرة ويضفي نضارة إلى الماكياج. تشعر البشرة بمزيد من الراحة والانتعاش (+ 48٪ *) وتبدو أكثر إشراقًا (+ 11٪ *).

يمكن استخدام رذاذ السيرومفي أي وقت، على البشرة الخالية من الماكياج أو المزينة به، عن طريق الرش مرتين أفقيًا ومرتين عموديًا**. ثم، اضغطي براحة اليد لمساعدة المستحضر على التغلغل في البشرة.

*تقييم سريري أجري على 30 امرأة مباشرة بعد التطبيق.

**رجي العبوة قبل الاستخدام. رشي مع تفادي منطقة العينين.

ماكياج سائل وقابل للبناء

ماكياج مُصمّم بنهج حسي وصديق للبيئة

مستحضر أساس مُجدّد للحيوية بالكاميليا الحمراء

مستحضر الأساس السائل N°1 DE CHANELملمسه مريح على البشرة. تساعد الأصباغ المغلفة التي تدوم طويلاً، وثنائي من العوامل المكونة لغشاء رفيعللحصول على تأثير البشرة الثانية، على تمكين مستحضر الأساس من تعزيز تجانس البشرة وتصحيح الشوائب. تركيبته المُجدّدة للحيوية غنية بزيت الكاميليا الحمراء وعوامل مرطبة، وتتألف من 94٪ من المكونات المشتقة بشكل طبيعي، فتحمي البشرة من العوامل الخارجية الضارة وتساعد في الحفاظ على مظهر الشباب. تشعر البشرة بمزيد من الراحة وتبدو أكثر إشراقًا على الفور، كما تبدو أكثر نعومة بعد شهر من الاستخدام. ويوفر المستحضر أيضًا تغطية قابلة للبناء ولمسة نهائية مشرقة. تنعم البشرة بنضارة شبابية ومظهر طبيعي أكثر جمالاً يومًا بعد يوم.

بلسم الشفاه والوجنتين بالكاميليا الحمراء

هذا البلسم الملون الكريمي متعدد الاستخداماتغني بزيت الكاميلياالحمراء والشمع من أصل نباتي.يمكنوضعه بأطراف الأصابع على الشفاه وعظام الوجنتين، لزيادة لونهما الطبيعي. تنساب تركيبته الناعمة وغير الدهنية على البشرةعلى الفور وتمنحها إحساسًا بالراحة والترطيب الفوري. تبدو الشفاه ممتلئة وتشعر على الفور بمزيد من الراحة.

L'EAUROUGE

باعث على النشاط ومشرق

بحركة واحدة سخية، يمنحL’EAU ROUGEالبشرة إحساسًا رقيقًا ومنعشًا بالنضارة. كما يعطرها بعبيره الزهري المشرق والجذاب والغني.