بالفيديو - آمال ماهر تكشف سبب غيابها الفترة الماضية وتؤكد: "أنا راجعلكم"

القاهرة – "لها" 01 يوليو 2022

بعد جدل كبير حول اختفائها طوال الفترة الماضية وظهور مفاجئ على السوشيال ميديا، حلت الفنانة آمال ماهر ضيفة من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc"، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان على قناة dmc، حيث بدأت كلامها ضاحكة ردً على سؤال رامي طمنينا انت ولا مش إنت: "والله أنا آمال والكوفيد تاعبني جداً وبيختلف من شخص للتاني وكل أعراضه شعرت بها وجاتلي".

وأضافت: "أنا وكورونا أصحاب دلوقتي لأنها جاتلي أكتر من مرة وبقينا صحبة مبنفارقش بعض".

وتابعت، عايزة أطمنهم وأقولهم أنا بخير ولما لقيت الموضوع بيكبر اتخذت قراراً بالحديث لكي يطمئن جمهوري"، مضيفة: "الحب نعمة من رب العالمين".

وتابعت: "الكحة التي ظهرت بها في الفيديو ليست مصطنعة"، قائلة: "هطلع لايف تاني أطمن جمهوري بأني بخير".


وشددت آمال ماهر، على أنها بخير وسعيدة بسؤال الجمهور عليها، وقدمت اعتذارها للجمهور بسبب حالتها الصعبة، وذلك بسبب الإصابة بفيروس كورونا"، مؤكدة أنها تعاني من تكسير في العظام، وسخونة، ولكن بحمد الله الآن بخير، وأتابع ما يحدث على السوشيال ميديا".

وأضافت: "أنا كنت تعبانة جدا الفترة الماضية، وبكيت لما شفت حب الناس والجمهور، بس أنا وشي تعبان ولما أخف هظهر للجمهور بشكل مستمر".

وطلب منها رامي رضوان غناء جزء من إحدى أغانيها لتغني جزءاً من أغنيتها "طوبة فوق طوبة" على الهواء بمناسبة ذكرى الاحتفال بثورة 30 يونيو، وذلك رداً على المشككين والشائعات التي ظهرت عليها الفترة الأخيرة.

وضحكت ضحكتها المعتادة والمعروفة على الهواء، وقالت: "خايفة بعد الغناء يقولوا أنا مش أنا".