وسام هلال يطرح "My Number One"

01 يوليو 2022

طرح مُغنّي البوب وسام هلال أغنيته المُصوّرة الجديدة بعنوان "My Number One" مع شركة "Universal Music MENA"، وهي باللغة الإنكليزيّة ومن نمط موسيقى البوب مع مزيج من النغمات الشرقيّة.

تُجسّد "My Number One" ، التي كتبها ولحّنها وسام هلال بمُشاركة Sal ووزّعها Sal Productionz، قصّة حبّ بريئة وعفويّة تُشبه القصص العاطفيّة التي نعيشها جميعاً. ويُوجّه وسام هلال من خلالها دعوة الى الحبّ والغناء والاستمتاع بحياتنا بفرح لأنّنا نعيش الحياة مرّة واحدة.

يُذكر أنّ الأغنية صُوّرت على طريقة الفيديو كليب في جزر السيشيل تحت إدارة المُخرج محمّد خيري من خلال مشاهد طبيعيّة تعكس نسيم المحيط والجنّات الاستوائيّة وجمال وروعة المكان والطاقة الجميلة التي تحيط به. وعن الكليب علّق وسام هلال بالقول:"لم يكن من السهل التصوير في مكان مُنعزل ولكن في الوقت نفسه كان الأمر مُسلّياً وأجواء التصوير مرحة بخاصّة الغناء والرقص في أحضان الطبيعة الخلابة".

تجدر الإشارة الى أنّ وسام هلال كان قد شارك في برنامج الواقع Hustle Dubai على قناة BBC البريطانيّة خلال الأسابيع القليلة الماضية، ونالت الحلقة استحسان الجمهور وحققت نسبة مشاهَدة عالية بخاصّة في UK، أضف إلى أنّه تمّ عرض صورة وسام هلال في ميدان الـ"تايم سكوير" الأشهَر في مدينة نيويورك الأميركيّة من جانب فريق إدارة أعماله هناك .

أغنية "My Number One" متوافرة عبر كل التطبيقات الموسيقيّة، أمّا الفيديو كليب فعلى قناة وسام هلال الخاصّة على موقع YouTube.