نادين الراسي برزمة من الدولارات: "ما تحبّي حدا أكتر من حالِك"

01 يوليو 2022

شاركت النجمة اللبنانيّة نادين الراسي متابعيها عبر شبكات التواصل الاجتماعي صورةً حملت فيها رزمة من الدولارات الأميركية، في أحد مشاهد مسلسل "بيروت 303" حيث تجسّد شخصية "رزان"، وعلّقت عليها قائلةً: "ما تحبّي حدا ولا حدا أكتر من حالِك".

والمسلسل من توقيع المخرج إيلي السمعان، ويجمع الفنانين: عابد فهد، سلافة معمار، معتصم النهار، نادين الراسي، جيري غزال، فضلا عن مجدي مشموشي، رنين مطر، جيانة عيد، أمانة والي، ملهم بشر، زينة بارافي، حسن حمدان، جورج قبيلي، سامي أبو حمدان، كميل متى، وبمشاركة خالد السيد، كارين سلامة، عصام الأشقر، ريموند عازار، فيصل اسطواني وآخرين، وهو من تأليف سيف رضا حامد وبشار مارديني.

ويشهد العمل عودة نادين الراسي بعد سنوات من الابتعاد عن الدراما، وتعبّر عن سعادتها بأن تكون هذه العودة إلى جانب عابد فهد الذي تعاونت معه في عمل منذ 10 سنوات تقريباً، وكذلك سلافة معمار.

وتشير الراسي إلى أن "رزان هي امرأة تحب عزيز أكثر مما تحب نفسها، وتريد أن تراه سعيداً، لكن في لحظة معينة تنقلب المرأة العاشقة بعد سنوات التضحية، وما أدراك ما كيد النساء". وتضيف: "رزان كانت تشبهني في مرحلة معينة، لكن نادين لا تعطي كل هذه الفرص ولا ترضخ كل هذا الرضوخ لمن تحب". وتتحدث الراسي بكثير من الإيجابية والحب عن المخرج إيلي السمعان وتشيد بتعامله مع الممثلين في موقع التصوير.