التعليق الأول من محمد ثروت بعد العملية الجراحية في القلب

القاهرة - "لها" 02 يوليو 2022

في أول تعليق له بعد إجرائه العملية الجراحية في القلب إثر إصابته بوعكة صحية، كشف المطرب الكبير محمد ثروت عن تطورات حالته الصحية بعد مغادرته المستشفى، قبل ثلاثة أيام.

وقال ثروت في تصريحات صحافية، إنه يخضع للعلاج في المنزل، بعد خروجه من المستشفى، مضيفًا: دي مسألة بتاخد وقت.

وعبر عن امتنانه وشكره لجميع من سأل عنه خلال فترة مرضه، قائلًا: "بوجه الشكر لزملائي وكل أبناء وطني اللي سألوا عليا ودعوا لي، وربنا يدي لكل الناس الصحة ويشفي كل مريض".

وكشف عن الشيء الذي تعلمه من محنة مرضه، قائلًا: "خرجت من محنة مرضي وأنا على يقين أن الله لطيف ولطف الله كبير والإنسان يجب أن يشكر الله في كل أحواله لأنه صاحب الفضل عليه والحمد لله ما شفتش حد قصر معايا".

وأضاف: "بشكر كل الناس وكل حبايبي، حب الناس أغلى رصيد في حياة الإنسان وأحلى حاجة في الدنيا".

وكان ثروت قد طمأن الجمهور على حالته الصحية، معبرًا عن امتنانه لدعوات الجمهور له، إذ كتب في منشور عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": بفضل الله ودعواتكم، اجتزت بحمد الله أزمة القلب التي استدعت جراحة عاجلة".

وأضاف الفنان: "أسجد لله شاكراً على نعمة الصحة والسلامة وعبور المحنة التي لولاها رغم قسوتها ما كنت عرفت ورأيت وشاهدت وعشت كل هذا الحب، وإذا كنت بعد الله أشكر فريق الأطباء الكبار الذين أسلمتهم قلبي راضيا ومطمئنا.. فلا بد أن أشكر الناس أيضاً الذين بحبهم ومشاعرهم منحوني القوة وبهم ومعهم عرفت قيمة ومعنى أن يعيش الإنسان محاطا بكل هذا الحب والمشاعر الصادقة، سعيد من كل قلبي وبشكر جميع محبيني وجمهوري، ودام عليكم الصحة والعافية".