عمرو دياب يهنئ بطلة مصر ويلتقط سيلفي مع عمال فندقه

القاهرة – "لها" 04 يوليو 2022

بدأ الفنان عمرو دياب في التواصل مع جمهوره بشكل مكثف من خلال حساباته الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث هنأ البطلة الأولمبية بسنت حميدة الفائزة بميداليتين ذهبيتين ١٠٠ متر و ٢٠٠ متر عدو في دورة ألعاب البحر المتوسط، حيث نشر صورة بسنت وهي ترفع علم مصر وكتب معلقاً: "بسنت حميدة بطلة من ذهب مبروك لمصر".

كما شارك عمرو مع عمال الإنشاءات في فندقه الجديد في الساحل الشمالي حيث كان يتفقد مراحل العمل فطلب منه أحد العمال التقاط صورة معه ليأخذ عمرو منه هاتفه ويدعو العمال للتجمع لالتقاط صورة سيلفي معهم.

ونشر أحد العمال في الفندق الصورة وعلق عليها قائلًا: "الصورة دي امبارح في فندق عمرو دياب الجديد".

وأضاف: "قمة الأخلاق والاحترام والتواضع، والله أول ما طلبت الصورة منه قالي أنا اللي اطلب منكم أتصور معاكم مش أنتم وأخد الفون منى وتصورنا كدا الهضبة في قلبي حقيقي".

وكان الفنان عمرو دياب قد تصدر التريند الساعات الماضية وأثار العديد من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن أسعار التذاكر الخاصة بحفله الغنائي الجديد في العلمين بالساحل الشمالي المقرر إقامته يوم 12 تموز (يوليو) الجاري.

يذكر أن عمرو دياب طرح مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "اللوك الجديد"، عبر تطبيق أنغامي، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع محمد حمدي.