نجوم الفن يقدمون التعازي لعبير صبري في وفاة شقيقها

القاهرة – "لها" 04 يوليو 2022

تحولت صفحات العديد من نجوم الفن إلى دفتر عزاء حيث حرص عدد كبير منهم على نعي شقيق الفنانة عبير صبري والإعلامية مروة صبري الذي رحل عن عالمنا أمس الأول (السبت)، وجرى تشييع جثمانه ظهر أمس (الأحد).

ونعت الفنانة ريهام حجاج شقيق عبير صبري قائلة: "البقاء لله شدي حيلك ياحبيبة قلبي إنا لله وإنا إليه راجعون"

وقدم المؤلف أيمن سلامة العزاء لعبير صبري قائلاً: "خالص العزاء للصديقة العزيزة الفنانة عبير صبري لوفاة شقيقها.. اللهم ارحمه واغفر له وادخله فسيح جناتك والهم اهله الصبر والسلوان".

ونعاه الفنان إدوارد، قائلا: "الله يرحمك يا حمادة خبر يوجع جداً ربنا يكتبلك الجنة.. البقية في حياتك يا عبير إنتي ومروه ربنا يصبركوا على فراق حمادة اخوكم".

أما الفنانة دنيا عبدالعزيز فقالت: "البقاء لله وحده، انتقل إلى رحمة الله أحمد صبري شقيق كل من عبير صبري ومروة صبري، ربنا يرحمه ويغفرله ويصبر قلوبكم يارب".

وقالت وفاء عامر: "خالص العزاء للزميلة الفنانة عبير صبري والاعلامية مروة صبري في وفاة المغفور له بإذن الله أخاهم أحمد صبري الفاتحة اللهم صبرا وسلاما".

أما الفنان أحمد وفيق فقال: خالص العزاء لأختي الغالية الفنانة عبير صبري.. في وفاة شقيقها أحمد .. دعواتنا له بالرحمة، وربنا يصبر قلبك وقلب الأسرة آمين يا رب".

وكانت عبير صبرى قد أعلنت أنه لم يتم تحديد موعد تلقي عزاء شقيقها حتى الآن نظرا لحالة والدتها حزنا على رحيل ابنها، وحرصت على أن تتم مراسم الجنازة بعيداً عن الإعلام والصحافة.