بالصور - رانيا يوسف تشارك في "تريند" غريب

القاهرة - "لها" 05 يوليو 2022

انتشر خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي "تريند" غريباً بعنوان "تحدي باتمان في حلوان"، وهو "التريند" الذي أعلنته مجموعة من النشطاء على مواقع التواصل ودعوا فيه للمشاركة في تحدٍ لارتداء ملابس الشخصية الهوليوودية الشهيرة "باتمان"، في 13 آب (أغسطس) في محطة مترو أنفاق ضاحية حلوان في القاهرة.

وأعلنت الفنانة رانيا يوسف عبر حسابها الخاص في "تويتر" انضمامها الى المشاركين في التحدي، حيث نشرت صورة ظهرت فيها وهي ترتدي زي وقناع باتمان، في إشارة منها للمشاركة في المعركة.

يُذكر أن هذا النشاط بدأ من خلال منشور لشخص على "فيسبوك" يزعم فيه أنه باتمان الحقيقي، ليردّ عليه أكثر من شخص ادّعى كل منهم أنه باتمان الحقيقي، ووصل الجميع إلى حل وحيد وهو تنظيم معركة بين هؤلاء جميعاً، ويكون الفائز باللقب هو الشخص الذي يبقى حياً.

وعبّر الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن مدى سعادتهم بمشاهدة "باتمان" في مصر.

يُذكر أن شخصية "باتمان" ظهرت في أفلام هوليوود كشخصية خارقة تدافع عن مدينة غوثام الخيالية، وهو يتعاون مع شخصيات عدة رئيسية في سلسلة قصصه، منها ألفرد بنيوورث خادمه ومدبّر منزله، والمفوض جيمس جوردون رئيس شرطة المدينة، وعدد من محاربي الجريمة الآخرين مثل ربيبه روبن.

وحسب القصة الأصلية، لا يتمتع باتمان بأي قوى خارقة، وإنما يعتمد على مهاراته التقنية والقتالية العالية والتكنولوجيا المتطورة، وذكائه الذي يصل إلى حد العبقرية، وقدراته التحليلية، وثروته الهائلة، وقوة إرادته.