ياسمين رئيس تستمتع بأجواء الصيف

القاهرة - "لها" 05 يوليو 2022

أثارت الفنانة ياسمين رئيس الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" صورة لها من إجازتها الصيفية.

وظهرت ياسمين في الصورة مرتدية مايوه بكيني ونظّارة شمسية، جالسة على الرمال خلال استمتاعها بإجازة الصيف، وعلّقت على الصورة قائلة: "مرحبا"، وعلّق الكثيرون على صورة ياسمين واصفين إياها بالجريئة.


يُذكر أن ياسمين رئيس تشارك في فيلم "خطة مازنجر" الذي تعود من خلاله لتجربة الأفلام الكوميدية، ويشارك معها في بطولة الفيلم: حمدي الميرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، إسماعيل فرغلي، ياسر الطوبجي، وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري، وإخراج رامي رزق الله.

يُشار الى أن آخر أعمال ياسمين رئيس فيلم "قمر 14"، والذي تقدم خلال أحداثه شخصية "أمينة" التي تتعرض لتهديد بالسلاح من أحمد الفيشاوي، وذلك بعد أن تكتشف أنها ضحية مؤامرة كبيرة من أهلها، هدفها إبعادها عن حبيبها.

وتدور أحداث فيلم "قمر 14" في إطار رومانسي، حيث يقع الكثير من الأحداث العاطفية في ليلة قمر 14، ويشارك ياسمين رئيس في بطولة الفيلم: خالد النبوي، غادة عادل، أحمد الفيشاوي، شيرين رضا، أحمد مالك، مي الغيطي، أسماء أبو اليزيد، أحمد حاتم وخالد أنور، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.