لا كانتين دو فوبورغ يفتتح فرعاً جديداً في ميكونوس

05 يوليو 2022


هذا الصيف، تستقبل جزيرة ميكونوس اليونانية مطعم لا كانتين دو فوبورغ الذي يلاقي شهرة وشعبية واسعة في دبي، وقررت شركة ريكاس للضيافة توسيع نطاق أعمالها وافتتاح فرع جديد للمطعم في ميكونوس، إحدى أكثر الجزر شعبية لدى السياح من مختلف أنحاء العالم.

تشتهر جزيرة مكيونوس اليونانية بأجوائها السياحية الرائعة التي تجمع بين الأناقة والرقي والأجواء المرحة. ولذلك، حرصت مجموعة ريكاس للضيافة على جعل الفرع الجديد لمطعم لاكانتين دو فوبورغ منسجماً مع أجواء الجزيرة اليونانية الجميلة، والحفاظ في الوقت نفسه على معايير الضيافة التي تشتهر بها المجموعة.

لاكانتين دو فوبورغ في ميكونوس يدمج بين هوية لاكانتين والأجواء اليونانية الفريدة، ويمكن القول إنه مقصد فني لرواده. وقد تولّت شركة بيراجان ليس تصميم ديكور المطعم بالتماشي مع الأجواء المتوسطية، بحيث يضمّ الديكور زخارف من الحجر الطبيعي والخشب وسط الكثير من النباتات الخضراء.

يتولى الشيف جيل بوسكيه الإشراف على فريق العمل المؤلف من 20 شخصاً ليقدموا جميعاً الأفضل لرواد المطعم، بحيث تضمّ قائمة الطعام مجموعة منوعة من الخيارات التي ترضي كل الأذواق. تجدر الإشارة أيضاً إلى أن الشيف بوسكيه أضاف إلى قائمة الطعام بعضاً من أطباقه التي ابتكرها ويشتهر بها، ليشعر رواد المطعم أنهم مدللون فعلاً.

يذكر أنلاكانتين دو فوبورغ في ميكونوس يتسع لنحو 250 شخصاً ويمتدّ على مساحة 1300 متر مربع وهو جاهز لاستقبال رواده من كل أنحاء العالم.