منال بنشليخة تحقق أكثر من مليوني مشاهدة في "ما خلاو ما قالو"

06 يوليو 2022

عادت الفنانة المغربية منال بنشليخة بقوة الى الساحة الفنية بعد إصدارها منذ أيام قليلة أغنيتها الجديدة "ما خلاو ما قالو"، التي حققت نجاحاً كبيراً على موقع "يوتيوب" حيث حصدت أكثر من مليوني مشاهدة حتى الساعة.

وتسافر بنا الأغنية إلى أجواء الأعراس التقليدية في تسعينيات القرن الماضي، بفضل صور بصرية وموسيقية تبث الحياة من جديد في ثقافة مغربية لا تزال راسخة في ذاكرة الأجيال المتعاقبة.

واستلهمت منال فكرة الأغنية من تجربتها الشخصية، التي جعلتها تدرك أن مشاعر الحب التي تربط بين الزوجين تنتهي دائماً بالانتصار، على الرغم من المحاولات التي يمكن أن تزرع الشك بينهما.

لقد تكلّفت منال بكتابة كلمات الأغنية التي نالت إعجاب المغاربة، خاصة أنها تعيدنا إلى نوستالجيا الزمن الجميل، بالتعاون مع منير معروف ووبليز باتيس. فيما صورت مشاهد الفيديو كليب تحت إشراف المخرج فريد مالكي، وهو من إنتاج شركة Bench and Guess Entertainment، فضلاً عن الإنتاج التنفيذي لأنيسة جلاب.

ومن الجدير ذكره أن الفنانة منال بنشليخة قد شاركت في تنشيط حفل افتتاح كأس أمم أفريقيا للسيدات، الذي أُقيم في المغرب يوم السبت الماضي، وتميز بفقرات متنوعة ألهبت حماسة الجماهير الحاضرة. ويُعدّ هذا العرس القاري من أهم الأحداث الكروية التي عرفتها الرياضة النسوية في أفريقيا.