بالفيديو - مروج الرحيلي تكشف عمرها الحقيقي وتصدم الجمهور بملامح جديدة

06 يوليو 2022

كشفت شهيرة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية مروج الرحيلي عمرها الحقيقي في إطلالة بدت فيها بملامح مختلفة، ما أثار تساؤلات حول خضوعها لعمليات تجميل جديدة.

وقالت الرحيلي في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات": "اللي اتولدوا في 94 يعني عمرهم 22 سنة، معقول بيني وبين الثلاثينات عامين! أنا عن نفسي مو مصدّقة لو مش مصدّقة خلاص". وأضافت: "لصراحة أنا عن نفسي مو مصدّقة، معقول يا جماعة ما شاء الله ما شاء الله بقالي سنتين على الثلاثين! والله يا جماعة عن جد عمر الثلاثين بحسه فخامة، ووقت ما هوصل للثلاثين هكون جادة ما هخليكم تقولوا نكت ماسخة". 

ومازحت الرحيلي متابعيها بقولها إن "مواليد عام 1994 يبلغون من العمر 22 عاماً وليس 28".


يُذكر أن الرحيلي وزميلتها رهف القحطاني أطلتا أخيراً بصور وفيديو من الإجازة الصيفية في جزر المالديف، في حمّام السباحة بفساتين جريئة ومكشوفة، قبل ظهور الأخيرة بالبيكيني.

ودفع ظهور المدوّنتين القحطاني والرحيلي هيئة الإعلام المرئي والمسموع في السعودية الى الإعلان عن تغريمهما مبلغاً من المال قدرُه 400,000 ريال، لأنهما خالفتا ضوابط المحتوى الإعلامي بنشرهما فيديو يتضمن إساءة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ووفق الهيئة فإن الشهيرتين خالفتا ضوابط المحتوى الإعلامي وتم استدعاؤهما بعد نشر الفيديو الذي تضمن إساءة الى إحدى الدول، الأمر الذي يستوجب العقوبة بحسب الضوابط والأنظمة.

وانتشرت دعوات بإلغاء متابعة رهف القحطاني ومروج الرحيلي، أطلقها الكثير من ‏المغرّدين الخليجيين على موقع "تويتر"، وتطالب بوقف متابعة حساباتهما ‏الشخصية على الـ"سوشيال ميديا".