بالفيديو - أروى اليمنية تُغضب الجمهور بسبب حركاتها

06 يوليو 2022

شاركت الفنانة والإعلامية اليمنية أروى في أحد تحديات تطبيق "تيك توك" بالوقوف على اليدين، حيث أطلت بملابس النوم، وهي مؤلفةً من قميص وسروال قصير من الساتان، ما كشف أجزاء كثير من جسمها.

واستندت أروى إلى الحائط خلال قيامها بحركات التحدي، قبل أن تقف على يديها رافعةً رجليها في الهواء بوضعية V.

يُذكر أن أروى عبّرت في تصريحات سابقة عن غضبها واستيائها الشديد من بعض المشاهير الذين ينشرون تفاصيل حياتهم الشخصية من زواج وطلاق عبر الـ"سوشيال ميديا"، فانتقدتهم وأجرت مقارنة بينهم وبين الفنانين القدامى الذين كانوا يُبعدون حياتهم الشخصية عن الرأي العام.

وشاركت أروى مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات" قالت فيه: "أريد أن أخبركم عن موضوع يشغل بالي، لماذا كل الناس التي تظهر على السوشيال ميديا الآن تُخبر الجميع بأسرارها؟ سواء حدث معها طلاق أو زواج، حتى زمان الفنانين لما كانوا يتطلقوا ما كنا نعرف يعني في ناس للحين ما يعرفوا اذا سعاد حسني وعبدالحليم حافظ تزوجوا وتطلقوا أو لا، ما حد يعرف".

وأضافت: "الآن، الفنانة أو البلوغر إذا اتزوجت أو اتطلّقت تُخبر الجميع، وأشعر أنَّها تُخبر السوشيال ميديا بطلاقها قبل ما تُخبر أهلها، وهذا شيء سلبي وغير صحيح"، وسخرت مما يحدث قائلةً: "مع الوقت إذا سأل أحد تلك الفنانة عن سبب طلاقها تُخبرهم بأنّ لا نصيب بينهما، بدلاً من الردود، وكشف حياتها الشخصية أمام السوشيال ميديا".