فرح الزاهد تستنجد بالشرطة بسبب التحرش بشقيقتها

القاهرة - "لها" 06 يوليو 2022

نشرت الفنانة فرح الزاهد عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" صورة لأحد الأشخاص كشفت من خلالها عن تحرشه بشقيقتها الصغرى نور خلال وجودها بالقرب من أحد المراكز التجارية الشهيرة، ما دفعها للاستنجاد بالشرطة.

وكتبت فرح على صورة الشخص الذي اتهمته بالتحرش بأختها، قائلةً: "طيب دلوقتي الراجل ده متحرش واقف في مول مصر عمال يتحرش بالبنات وحاجة في منتهى قلة الأدب! مرحمش حتى أختي الصغيرة من المعاكسات والكلام الزبالة وعمّال يغمزلها وحاجة تخدش حياء أي بنت". وأضافت: "كانت واقفة عند البنك هي ووالدتي فزعقوا فيه يروح مبجح فيهم ويقل أدبه ويقول أنا معملتش حاجة ومجتش جمبها، والناس حواليه عادي جداً، مفيش راجل واحد بس عايز يتكلم! طلبنا النجدة ويا رب يكون في استجابة سريعة عشان نقضي على الأشكال الزبالة دي".

وعلى الفور حضرت سيارة النجدة الى مكان البلاغ وألقت القبض على الشخص الذي اتهمته فرح بالتحرش بشقيقتها وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل المتهم الى النيابة للتحقيق.

يُشار إلى أن فرح الزاهد شاركت أخيراً في مسلسل "سوشيال" الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول مخاطر السوشيال ميديا، وهو ينتمي إلى نوعية المسلسلات المؤلفة من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية... ويشارك في بطولته كلٌ من: أحمد زاهر، وميرنا نور الدين، وتامر فرج، وجيهان خليل، وعابد عناني، وإسلام حافظ، ومطرب الراب شاهين، وهو من تأليف محمد جلال في أولى تجاربه الدرامية، وإخراج رؤوف عبد العزيز.