وفاء مكي: لا أقدّم شيئاً حراماً حتى أعتزل الفن

القاهرة - "لها" 06 يوليو 2022

أكدت الفنانة وفاء مكي في تصريحات صحافية أنها لا يمكن أن تعتزل الفن لأنها لا تقدّم شيئاً حراماً، وكشفت عن سبب ابتعادها الفترة الماضية عن الوسط الفني قائلةً: "معتزلتش التمثيل ولن أعتزل لأنه مهنة مشرّفة ولها هدف ورسالة.. واعتزل ليه هو أنا بعمل حاجة حرام؟ وابتعدت الفترة اللي فاتت لأسباب شخصية ولانشغالي بأولادي ولأني بختار أعمالي بدقة طول عمري".

وأشارت مكي إلى أنها اعتذرت عن أكثر من 90 عملاً فنياً نظراً لانشغالها، ولكنها تحضّر الآن لمسلسل جديد يحمل اسم "تيتة مي" وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا.

وكانت وفاء مكي قد أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي منذ سنوات، بسبب سجنها ثلاث سنوات لاتهامها بتعذيب خادمتين، حيث اشتكتا من تعذيب وفاء لهما وحرقهما بالنار، ولكن وفاء نفت هذه الاتهامات، مشيرةً إلى أنها تعرضت للابتزاز من الخادمتين ولم تعذّب أياً منهما، وأنها تقدمت بالطعن على الحكم لكنه رُفض، وبعد هذه القضية قررت الابتعاد عن الأضواء والاهتمام بعائلتها.

وفي جانب آخر، شاركت وفاء مكي في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحاً كبيراً، وكان آخرها مسلسل "الكابوس" بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: غادة عبد الرازق، كريم محمود عبد العزيز، أحمد راتب، كريم قاسم، وهو من تأليف هالة الزغندي، وإخراج إسلام خيري.