'غريب الدار'...

عبير الجندي, مسلسل, سعاد عبد الله, غافل فاضل

29 نوفمبر 2011

دخلت الفنانة سعاد عبدالله مع مجموعة من النجوم ومنهم سليمان الياسين وإبراهيم الحربي ومرام ويعقوب عبدالله وشيماء علي وبثينة الرئيسي وصمود وعبير الجندي وعبدالله بهمن وشهاب جوهر وليلى العبدالله ورامي عبدالله وشفيقة يوسف ومي البلوشي، دائرة تنفيذ عملها الجديد «غريب الدار» الذي يعرض في بداية السنة الجديدة على أكثر من محطة فضائية، وهو من تأليف عبدالعزيز الحشاش واخراج غافل فاضل.

وتحدثت سعاد عبدالله عن عملها الجديد قائلة: «العمل اجتماعي يعالج مسائل عدة، أهمها قضية استبداد الأخت الكبرى الناجم عن عقدة من الماضي عبر أزمة تعرّضت لها وكبرت معها. وأود أن أشير إلى انه من خلال شخصيتي والشخصيات الأخرى هناك كوميديا الموقف».

بدوره، قال المخرج غافل فاضل: «قصة العمل تنحصر في شخصية غنيمة التي تؤديها الفنانة سعاد عبدالله وعلاقتها بإخوانها وخصوصا أخيها الأكبر ويؤدي دوره الفنان إبراهيم الحربي. وهذه العلاقة فيها الكثير من القسوة التي تراكمت نتيجة أحداث سابقة كون الأخ هو الذي تسبب بموت والدتها».

أما الفنان سليمان الياسين فقال: «أؤدي شخصية زوج غنيمة، وهو انسان مسالم يحب زوجته المسيطرة التي تريد ان تتدخل في كل شيء. وهذا الزوج يريد ان يثنيها عن تلك الطباع والتخفيف من الحدة التي تسير عليها لانه يعرف أن في داخلها طيبة».

وتحدثت الفنانة عبير الجندي عن شخصيتها قائلة: «اؤدي دور زوجة الاخ الشهيد ويكون لي ابنان هما يعقوب عبدالله وليلى. وكأي أم صالحة ربت الابناء تربية جيدة ولم تتزوج وكرست حياتها لولديها. وتخضع لسلطان غنيمة التي تتحكم في مصائر الجميع».