أصالة تهنّئ زوجها بيوم ميلاده وتتغزل به برومانسية

القاهرة - "لها" 11 يوليو 2022

لا تترك الفنانة السورية أصالة أي مناسبة خاصة بها أو بزوجها الشاعر العراقي فائق حسن إلا وتستغلها في إرسال الرسائل الرومانسية إليه.

ومن خلال حسابها الخاص في "إنستغرام"، نشرت أصالة صورة جديدة لفائق حسن، وجّهت إليه من خلالها رسالة رومانسية بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاده، حيث كتبت: "معك نويت ابتدي على صفحة بيضا... ماشيل معي لا دمع ولا ذكرى ألم ولا حَذَر والصّراحة ما كان عنّدي غير النيّة وأنت بأفعالك وإنسانيتك الطّاغية وحكمتك الرّاقية وسعة صدرك وأبوّتك وحنانك المتدفًق وكرمك البالغ خلًيت نيتي فعل... ورحت لعندك لأتعلّم منّك (رغمّ إنّي فكّرت خلًصت تعليم)".

وأضافت: "صرت كمان حبيب أهلي وولادي الّلي شافوا فيك كلّهم الطمأنينة والأمان والثقة... غيّرت حالي وحياتي وفنّي ووصلت معك فيهم لأعلى درجات النّور... وصرت مو بسّ بحبّ صولا صرت فخوره بأصاله... مبارح كان عيدك الًلي هوّه عيدي وعظيم حظّي يوم جيت على هالدّنيي اللي تعّبتني كتير قبلك... كلً سنة وأنا سالمة بسلامتك وصحتك وأتبعك وأسمعك وما أنسى بكلّ يوم أحمد ربّي على نعمة وجودك... قدّ الدّنيي بحبّك".


وتصدرت أصالة محركات البحث على "غوغل"، وذلك بعدما تخطت أغنيتها الجديدة "غلبان"، حاجز المليوني مشاهدة عبر "يوتيوب"، بعد طرحها بـ24 ساعة فقط، وهي من تأليف منة القيعي، ألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى.