بعد اعتزاله التمثيل... توفيق عبد الحميد يتخذ هذه الخطوة المهمة

القاهرة - "لها" 11 يوليو 2022

أعلن الفنان توفيق عبد الحميد عبر صفحته الشخصية في "فيسبوك" عدم استطاعته استكمال مشوار التمثيل بسبب حالته الصحية، مؤكداً أنه سوف يغيّر في مساره ليخوض تجربة تقديم البرامج التلفزيونية الفترة المقبلة.

وكتب عبد الحميد منشوراً يشرح فيه خططه المستقبلية، قائلاً: "لا خاب من استشار وأنا بعتبر كل اللي بيتفاعلوا مع ما أنشر أصدقائي وأهلي وعزوتي خطة ١ إذا شاء ربنا وتعافيت يبقى التمثيل هو الأساس وحتى الآن يبدو الأمر صعب لكن ممكن". وأضاف: "خطة ٢ برنامج على اليوتيوب بمشاركة مذيعة خلوقة ومثقفة وذات طلة مميزة وقد اتفقت معها وسيكون برنامج متنوع ومدروس جيداً وربنا يقدّم اللي فيه الخير... دعواتكم".

وخلال الفترة الماضية، أعلن توفيق عبد الحميد اعتزاله التمثيل ثم تراجع عن قرار الاعتزال والعودة مرة أخرى الى العمل المسرحي مع المخرج ناصر عبد المنعم من خلال مسرحية بعنوان "أغنية البجعة".

وكتب عبد الحميد عبر "فيسبوك": "صباح الخير الأشعة الأخيرة على العمود الفقري تحتم ضرورة التدخل الجراحي بس في أمل إن العلاج الطبيعي والمائي يحسن الحالة، أتابع مع المركز الطبي التابع للقوات المسلحة وهم ناس في منتهى الكفاءة والمهنية والضمير وربنا كريم". وأضاف: "وفي نفس الوقت أجهز مع صديقي المخرج الكبير ناصر عبد المنعم لعمل مسرحي كبير على المسرح القومي دعواتكم والله ربنا بييسر الحال وبيكرمني بناس كتير ولاد حلال بحبكم".