حلا شيحة تثير الجدل بصورة ثم تحذفها من "إنستغرام"

القاهرة - "لها" 11 يوليو 2022

أثارت الفنانة المعتزلة حلا شيحة الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، تهنئ فيها جمهورها بعيد الأضحى المبارك، وقد جمعت الصورة والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة مع أحفاده.

وأُثير الجدل بين الجمهور بسبب ظنّ البعض أن حلا خلعت الحجاب مجدداً، بعد ظهور فتاة في الصورة بلا حجاب وتشبه حلا كثيراً، ليتبين أن الفتاة هي خديجة ابنة حلا الكبرى، وأن هناك تشابهاً كبيراً بينهما، الأمر الذي دفع حلا لحذف الصورة خوفاً من إثارة البلبلة بين الجمهور.

وكانت حلا قد حرصت على الاحتفال بعيد الأضحى، حيث نشرت صورة تجمع والدها بأحفاده الأربعة، عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، وعلّقت عليها قائلةً: "عيد مبارك وأجازة سعيدة".

يُذكر أن أخر أعمال حلا شيحة مشاركتها في فيلم "مش أنا" مع النجوم: تامر حسني، ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة... وهو قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وتدور أحداثه حول "حسن" الذي يعاني حالة نفسية، ويلعب دوره الفنان تامر حسني وتربطه علاقة قوية جداً بوالدته المريضة التي تؤدي دورها الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص على الجلوس معها لأطول وقت ممكن والعناية بها، لأنها محور حياته.