بالفيديو - نانسي عجرم تحقق حلمها... شاهدوا ما حصل

11 يوليو 2022

بعد النجاح الكبير الذي حققته النجمة اللبنانية نانسي عجرم في العمل الفني المشترك الذي جمعها بـ"الدي جي" الأميركي العالمي مارشميلو، من خلال أغنية "صح صح"، ظهرت نانسي للمرة الثانية على مباني تايمز سكوير في مدينة نيويورك.

وتداولت صفحات لمحبي النجمة اللبنانية على السوشيال ميديا الصور الدعائية لأغنيتها الجديدة المعروضة على شاشات في ولايات نيويورك ولوس انجلوس وميامي، كذلك انتشر البوستر الدعائي للأغنية في مطار بيروت الدولي.


وعبّر جمهور نانسي عن سعادتهم بهذه الخطوة من خلال مقطع فيديو قديم بدت فيه وهي تتحدث عن فرحها بتواجدها بين مباني تايمز سكوير الشهيرة وتمنّيها حينذاك بأن تكون من ضمن النجوم الذين تُنشر أعمالهم على اللوحات الدعائية الضخمة في نيويورك، وبعد سنوات من التعب والجهد تحققت أمنيتها.


وكانت نانسي عجرم قد تحدثت عن هذا التعاون قائلةً: “تجربتي مع مارشميلو في الاستوديو كانت استثنائية، فهذا التعاون أضاف بُعداً مختلفاً لأغنية "صح صح" من خلال دمج الموسيقى العربيّة والأجنبيّة، ما يؤكّد أنّ هذه الموسيقى تبقى لغة واحدة توحّد الشعوب ومن دون أي حدود".


يُذكر أن أغنية "صح صح" من كلمات أحمد علاء الدين وألحان مودي سعيد وتوزيع موسيقيّ لطارق مدكور وMarshmello والفنان العالميّ Massari، وقد صُوّرت على طريقة الفيديو كليب في لوس أنجلوس تحت إدارة المخرجة Sarah MCColgan .