هيفاء وهبي تضجّ أنوثة بإطلالات صيفية جريئة وتهدّد هؤلاء باللجوء الى القانون

11 يوليو 2022

بعد الضجة التي رافقت طرح كليب أغنيتها الجديدة "تيجي تيجي" والانتقادات التي تعرضت لها ووصف ملابسها بـ"الجريئة"، شنّت النجمة هيفاء وهبي هجوماً قاسياً على منتقديها وهددت باللجوء إلى القانون في حق كل من يتطاول على خصوصيتها وفي حال تمّ اقحام اسمها بمشادات عبر مواقع التواصل.

وشاركت المغنية اللبنانية متابعيها على تطبيق "انستغرام" منشوراً عبر خاصية الستوريز كتب فيه: "لا أحد يدخلني بعقده الشخصية العصابية. اذا انتم متعودين فأنتم احرار لكن بحياتي لم أدخل بهذه الأجواء ولا اريد الدخول فيها، وكل من يدخلني بموضوع لا دخل لي فيه سأتعامل معه بالقانون".

وأضافت: "يا عيب الشوم عليكم وعلى جميع من يقبل بهذا الوضع المهين على نفسه، ولا اريد لأي من جمهوري أن يشاركوا بهذه المهزلة وفي حال دخل أحدهم بهذه المهزلة لا اريده أن يحتسب ضمن جمهوري".


وجاء هذا التعليق بعد النجاح الكبير الذي حققه كليب أغنيتها الجديدة والذي قدمت خلاله استعراضات راقصة، وتألقت بإطلالات مميّزة تنوعت بين الكاجوال والرسمي، حيث ظهرت في بداية الكليب بهوت شورت جينز مع توب قصيرة من الجلد، وفوقه قميص أبيض اللون بطول الشورت، وفوقه جاكيت جينز أيضاً.


وبعدها ارتدت هيفاء "جمبسوت" أسود بتصميم ضيق عند منطقة الصدر مع حزام ذهبي. ولبست أيضاً فستاناً بنفسجياً فاتحاً قصيراً من جانب واحد، ومفتوحاً عند الظهر.

يُذكر أن أغنية "تيجي تيجي" من كلمات أحمد عبد النبي وألحان فريب وتوزيع محمد عمار، والكليب من إخراج سليم الترك.