بالفيديو - وائل رمضان يفجّر مفاجأة عن طلاقه... وهذا ما كشفه عن قضية كاريس بشار وحفل زفافه

11 يوليو 2022

أحدث النجم السوري وائل رمضان ضجة كبيرة بتصريحاته الجريئة عن طلاقه وما حصل يوم زفافه مع النجمة كاريس بشار وحياته الفنية والشخصية.

وفاجأ رمضان الجمهور خلال استضافته في برنامج "شو القصة" الذي تقدّمه الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات بتصريح أكد فيه أنه "لم يطلّق الممثلة السورية سلاف فواخرجي لكنه انفصل عنها فقط"، لافتاً إلى أنهما "يعيشان سوياً في منزل واحد رغم الانفصال".

وأشار الى أنهما في مرحلة الانفصال لكي يقررا إذا كانا سيتطلقان أو يستمران في العيش معاً، مؤكداً أنهما قد يعودان الى بعضهما وينهيان الانفصال.

إلى ذلك، دخل الممثل والمخرج السوري على خط الجدال الذي أثير بين زوجته والنجمة كاريس بشار بعدما أعلنت فواخرجي أنهما على قطيعة بسبب حضور كاريس حفل زفافها من دون أن تكون مدعوّة إليه، والاحتفال بعيد ميلادها ضمن العرس، ونفى رمضان دعوته لكاريس أو صديقها إلى حفل زفافه، بل على العكس اعتذر من صديقها لأن وجودها معه في الزفاف، سيكون مزعجا لأحد الفنانين المدعوين.


وأضاف وائل رمضان أنه فوجئ بحضور كاريس وصديقها إلى حفل الزفاف من دون "عزيمة"، ثم احتفالهما بعيد ميلاد كاريس بعد مضي نصف ساعة على بدء العرس، فتلقيا بحسب رمضان شتائم وإهانات من الفنانين الحاضرين، مشيراً إلى أن من أدخل قالب الحلوى إلى الحفل أصبح فناناً مشهوراً حالياً، لكنه رفض ذكر اسمه.