بالفيديو - بلقيس فتحي جميلة من دون مكياج وتضجّ أنوثةً بفستان مميّز

12 يوليو 2022

لا تتردّد النجمة اليمنية بلقيس فتحي في الظهور أمام متابعيها ومحبيها على طبيعتها ومن دون مكياج، وهو ما يجعلها قريبة من الجمهور الذي يتفاعل معها ويشيد بجرأتها وثقتها بنفسها.

ونشرت بلقيس أخيراً مقطع فيديو للترويج لأحد مستحضرات التجميل وبدت فيه بملامح طبيعية حيث ظهرت الهالات السود تحت عينيها وتركت شعرها الطويل على طبيعته، وكانت في غاية الجمال وهي تشرح لمتابعاتها طريقة تطبيق المنتَج على وجهها وبشرتها، وقد تفاعل الجمهور مع الفيديو بكثافة، معبّرين عن حبهم لبلقيس وإعجابهم بتلقائيتها وجرأتها.


وسُجّل هذا المقطع خلال حضور بلقيس عرض دار Valentino لمجموعة الهوت كوتور الذي أُقيم في مدينة روما الأسبوع الماضي، واعتمدت خلاله أحدث صيحات الموضة لناحية التصميم واللون.


وتألقت بلقيس بفستان لافت من تصميم فالنتينو باللون الفوشيا، جمع بين الأناقة والعصرية بقماشه المطرّز من الأسفل وقصّته الجذابة عند الصدر وأكمامه الطويلة، ونسّقت معه حذاء ذا كعب عالٍ وضخماً وحقيبة يد من اللون ذاته ووضعت نظّارات شمسية لإكمال الإطلالة.


وشاركت بلقيس متابعيها عبر تطبيق "إنستغرام" بمجموعة صور استعرضت من خلالها إطلالتها المميّزة التي بدت فيها تضجّ أنوثة وجمالاً بفستان أنيق وعصري أبرز مفاتنها وجسمها الممشوق.