رحمة حسن تتخذ هذا القرار بعد تعافيها من عضة الكلب

القاهرة - "لها" 12 يوليو 2022

أعلنت إدارة مسابقة "ملكة جمال مصر لعام 2022" عن ضم الفنانة رحمة حسن إلى لجنة تحكيم المسابقة لتكون بذلك أول المنضمين الى اللجنة.

وعبّرت رحمة عن سعادتها بالمشاركة في المسابقة وأكدت أنها تتابع أحداثها سنوياً وتهتم بمثل هذه المسابقات، سواء كانت محلية أو دولية.

ويُعد اشتراك رحمة حسن في لجنة تحكيم مسابقة "ملكة جمال مصر لعام 2022"، أول حدث فني تشارك فيه بعد تعرضها خلال الفترة الماضية لعضة كلب وخضوعها للعلاج منها.

وتجري رحمة حالياً التحضيرات لبدء المسابقة بعد غلق باب التقديم للمرحلة الأولى عقب الإعلان عن الشروط منذ أكثر من شهر ونصف الشهر، حيث تلقت إدارة المسابقة طلبات من نحو 2500 فتاة للمشاركة وتم اختيار نحو ٢٠٠ فتاة منهن لخوض الاختبارات المؤهلة للكاستينغ، والمقرر إقامته في أحد فنادق القاهرة الكبرى يوم ١٦ تموز (يوليو) الجاري.

الجدير بالذكر أن نادين الجيار فازت العام الماضي بلقب "ملكة جمال مصر ٢٠٢١" ومن المقرر أن تشارك في لجنة التحكيم حتى الحفل النهائي لتسليم التاج للملكة المتوّجة هذا العام.

يُشار الى أن رحمة حسن شاركت أخيراً في مسلسل "ملف سري" الذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي، وهو من تأليف محمود حجاج، إخراج حسن البلاسي، وبطولة: هاني سلامة، عائشة بن أحمد، نضال الشافعي، ماجد المصري، إدوارد، محسن محيي الدين، محمد محمود عبد العزيز، دينا، دنيا عبد العزيز، ومادلين طبر.