فندق "هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان" في رأس الخيمة يطلق عروض إقامة صيفية

13 يوليو 2022

مع حلول فصل الصيف، أطلق فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان عروضه المميزة للموسم الجديد، حيث يقدّم لضيوفه خصومات تصل إلى 20% على أسعار الغرف ومرافق العافية والاستجمام والمطاعم، بما في ذلك مطعم كلاو باربكيو ومقهى كارما. كذلك سيحصل الضيوف ممن يختارون الإقامة لمدة ثلاث ليالٍ أو أكثر على تذكرتين مجانيتين لـتجربة منزلق جيس سليدر من أعلى قمة في الإمارات العربية المتحدة. كما يستفيد الضيوف من خصومات لزيارة الوجهات السياحية الأخرى، إذ سيحصلون على خصم يصل إلى 30% على تجارب جيس زيبلاين وجيس سكاي تور ومطعم 1484 باي بورو. ويقدّم الفندق خدمة النقل المجاني بالحافلة إلى المعالم السياحية في جبل جيس، مانحاً الضيوف فرصة التعرف عن كثب على عالم من المغامرات التي تحفل بها إمارة رأس الخيمة المليئة بالمعالم الطبيعية.

ويمكن الراغبين الاستفادة من العرض من تاريخ 15 يونيو حتى 15 سبتمبر. تجدر الإشارة إلى أن شروط العرض تسري على كل الحجوزات لمدة ثلاث ليالٍ أو أكثر، مهما كان نوع الغرفة.

وباعتباره أكبر فنادق هامبتون باي هيلتون في العالم، يعد الفندق المكان المثالي لعشاق المغامرة والراغبين بالاستجمام تحت أشعة الشمس، حيث يمكنهم الاستمتاع بخصومات لا تُفوَّت طوال فترة الصيف، ترافقها مجموعة من الأنشطة المليئة بالمرح. هذا وسيعتاد الضيوف على نمط حياة الجزيرة وذلك بمجرد زيارتهم الشاطئ الممتد على 750 متراً وحوض السباحة اللامتناهي، ناهيكم عن استمتاعهم بالإطلالات الرائعة على البحر. في المقابل، ستضمن خيارات المأكولات الرائعة التي يقدّمها كل من مطعم كلاو باربكيو ومقهى كارما إرضاء مختلف تفضيلات الضيوف والذواقة. كذلك يضم الفندق سبا ومركزاً للياقة البدنية ونادياً للأطفال، ويدعو الضيوف للاستمتاع بلحظات من الاسترخاء والرضا تدوم طوال فصل الصيف.

المطاعم

يقدّم فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان مجموعة متنوعة من خيارات المأكولات اللذيذة التي تضمن اصطحاب الضيوف في رحلة طهي استثنائية عبر مختلف المطابخ العالمية.

يقدّم مطعم كلاو باربكيو مأكولات المطبخ الأميركي، ويختص بتقديم مجموعة من الوجبات الكلاسيكية الشهية، بما في ذلك المأكولات البحرية الطازجة واللحوم المشوية المدخّنة وأصناف السلطة والحلويات وما إلى ذلك. كما يحتوي المطعم على ركن مخصصٍ لألعاب آركيد الكلاسيكية ويقدّم عروضاً ترفيهية حية مليئة بالحماسة. ويعِد المطعم ضيوفه بتجربة طعام لا تُنسى، سواءٌ مع الأصدقاء أو العائلة. ويشمل الخصم البالغ 20% قائمة المأكولات المحضّرة بحسب الطلب، ولكنه يستثني برنش كلاوتاستيكو العروض الترويجية الأسبوعية الأخرى.


أما مقهى كارما، فهو تجسيد حائز جوائز للثقافة القومية الآسيوية. ويجمع المقهى بين عناصر تناول الطعام وخلط المشروبات والموسيقى والتصميم في بيئة فاخرة ذات طراز شرقي. كما يهيئ المقهى ضيوفه لتجربة تناول طعام راقية واجتماعية، وذلك من خلال قائمة متنوعة مستوحاة من نكهات الشرق الأقصى. يشمل الخصم على تجارب تناول الطعام قائمة الأطعمة الانتقائية ولكنه يستثني كل العروض الترويجية الأسبوعية الحالية على الأطعمة.

الرياضات المائية - بعد يوم طويل من الاسترخاء، لا شيء أفضل من الاستمتاع بالرياضات المائية بصحبة العائلة والأصدقاء لجعل العطلة أكثر تشويقاً. يمكن الضيوف الاستمتاع بأنشطة الرياضات المائية المرحة مثل التزلج على الماء والتزلج الهوائي والصيد والتجديف وقوفاً على ألواح التجديف من هوبي، وذلك ضمن ما يقدمه عرض هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان. كذلك يمكن الضيوف الاستمتاع بأنشطة صيد الأسماك في أعماق البحار ورحلة القارب وغيرها الكثير مع خصم يصل إلى 20% على الأنشطة التي لا تتطلب محركات آلية و10% على الأنشطة التي تتطلب محركات آلية.

مرافق العافية والتجميل – هذا ويمكن الضيوف الاستمتاع بجلسات علاج الجسم التجميلية والمريحة أو جلسات التدليك العلاجية أو جلسات تخفيف التوتر أو العلاجات الشرقية مع خصم يصل إلى 20% في مركز العافية وصالون التجميل.

الوجهات السياحية المجاورة

وتعد رأس الخيمة، بتضاريسها الجبلية الجذابة لأنشطة المغامرة والتشويق وشواطئها النظيفة المترامية الأطراف ومناظرها الطبيعية الساحرة، جنةً حقيقية لعشاق الطبيعة. لذلك، يدعو فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان ضيوفه هذا الصيف لاكتشاف أنشطة الإمارة اللامحدودة في إطار حملة عطلات رأس الخيمة بالتعاون مع هيئة رأس الخيمة السياحية.

كما يحصل الضيوف المقيمون لمدة ثلاث ليالٍ أو أكثر على تذكرتين لتجربة منزلق جيس سليدر، وهو أطول منزلق في المنطقة يعبر فوق أعلى قمة في البلاد في جبل جيس. وتصل سرعة المنزلق إلى 40 كلم في الساعة ويبلغ ارتفاعه 1885 متراً، وينحدر عبر جبال الحجر مانحاً الركاب فرصة الاستمتاع بمناظر بانورامية أثناء رحلتهم. ولتحفيز حس المغامرة، يمكن الضيوف أيضاً الاستمتاع بخصومات بنسبة 30% على الأنشطة الجبلية الأخرى بما في ذلك جيس فلايت، وهو عبارة عن أطول مسار انزلاقي في العالم وجيس زيبلاين، وهو عبارة عن ستة مسارات انزلاقية متتالية. كذلك يمكنهم تجربة تناول الطعام في 1484 باي بورو، أعلى مطعم في الإمارات العربية المتحدة، والذي يطل على مناظر جبلية خلابة. كما يقدّم الفندق خدمة النقل المجاني بالحافلة من جبل جيس وإليه.