تسجيل صوتي خاص لديانا حداد يوضح سبب اختفائها المفاجئ

13 يوليو 2022

بعد ابتعادها بشكل مفاجئ عن مواقع السوشيال ميديا وحذف صورها، خرجت النجمة اللبنانية ديانا حداد عن صمتها وكشفت من خلال تسجيل صوتي سبب غيابها خلال تلك الفترة.

وأوضحت حداد من خلال تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" سبب ابتعادها عن السوشيال ميديا وحذف صورها من حسابها على "إنستغرام" قائلةً: "حصلت على فرصة لنفسي واستراحة وابتعدت عن السوشيال ميديا، وخلال هذه الفترة لمست حجم محبة الناس والإعلام الكبيرة وجمهوري الغالي، وكيف كان خوفهم على شخصي، وأشكرهم على هذه المحبة، وأقدّم الشكر أيضاً لكل من سأل عني".

وحرصت ديانا على طمأنة الجمهور عليها بالقول: "أنا بخير والحمد لله وأفضل من قبل، أنا لم أعتزل الفن، ديانا حداد موجودة وفي مرحلة جديدة من حياتي كلها سلام وهدوء، وأشتغل على أعمال ورؤية جديدة، ومشتاقة لأقدم لكم كل ما هو جديد".

وجاء هذا التصريح بعدما حذفت ديانا حداد كل صورها ومنشوراتها من حسابها في "إنستغرام"، وكذلك الروابط الخاصة بحساباتها على مواقع التواصل، وأيضاً التعريف الخاص بها والصورة الرئيسة وكل منشوراتها على "تيك توك" بشكل مفاجئ، وهو ما أحدث جدلاً واسعاً بين محبيها الذين تفاعلوا بكثافة مع هذه الخطوة، وأدى الى انتشار شائعة اعتزالها الفن.