أول تعليق لمنى فاروق بعد حصولها على الإقامة الذهبية في دبي

القاهرة - "لها" 13 يوليو 2022

عبّرت الفنانة منى فاروق عن سعادتها بعد حصولها على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية.

وكشفت فاروق في تصريحات صحافية تفاصيل حصولها على الإقامة الذهبية قائلةً إنها تقدّمت بطلب للحصول عليها عبر الأونلاين، من المركز الثقافي للمبدعين والموهوبين، وحصلت عليها بعد شهر.

وأكدت أنها ذهبت إلى الإمارات لاستلام الإقامة الذهبية، مشيرة إلى أن العاملين في المركز اهتموا بها، وأصدروا الإقامة في أسرع وقت حتى تستطيع العودة إلى مصر، لأنها مرتبطة بتصوير عمل جديد بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى.

وأضافت أنها تحب دولة الإمارات العربية، وهي بلدها الثاني بعد مصر، حيث احتضنتها لمدة 4 سنوات، وتشكرها على تقديرها، كاشفةً أنها ستعلن لجمهورها عن مفاجآت عدة في عام 2023 تزامناً مع عيد ميلادها الـ28 في شهر شباط (فبراير) المقبل.

وكانت منى فاروق قد أعلنت حصولها على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية، ووجّهت الشكر إلى شعب ودولة الإمارات من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص في "إنستغرام"، وقالت فيه: "كل الشكر لحكومة الإمارات ولحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منحي الإقامة الذهبية من فئة المبدعين والموهوبين". وأضافت: "خدت الإقامة الذهبية حالاً، وأصبح معايا على باسبوري الإقامة الذهبية، فخورة جداً بها، ناس كثير أوي بتتمناها، فخورة إن بعد 4 سنين إقامة في الإمارات أخدتها، فخورة إني ممثلة مصرية حصلت على الإقامة الذهبية، كل الشكر للإمارات وكل مواطن إماراتي ساعد إني آخد الإقامة".