حسين الجسمي يُهدي الجمهور مختارات من جولة الحفلات العربية

14 يوليو 2022

طرح الفنان الإماراتي حسين الجسمي مجموعة غنائية اختارها من جولة الحفلات العربية Arab tour، والتي التقى خلالها بمعية فرقته الموسيقية بالجمهور الخليجي والعربي في الكويت، مصر، البحرين، الشارقة، وحفلة في مدينة خورفكان متضمنة 20 أغنية، منها: "البارحة، ما بحبك، دق القلب، وتبقى لي" من حفلة مسرح الدانة في البحرين، والأغاني "تسلم ايدينك، يا أغلى اسم في الوجود، سنّة الحياة، وحشتني دنيتي، أجدع ناس" من حفلة الماسة – مدينة نصر في القاهرة.

وضمّت القائمة أيضاً الأغاني: "أهواك، أول عشق، إماراتي وكلي فخر، أهواك للموت، أول عشق (بيانو)" من حفلتَي الشارقة في الإمارات على مدرج خورفكان ومسرح المجاز"، لتكون الأغنيات "الليل وحشة، غزّل فله، اجا الليل، مجد العرب، حلم الكرى مع الجبل، جديلة" من حفلة مهرجان فبراير الكويت.

الأردن في القلب

وبشوق كبير للأردن وجمهورها، وضمن الجولة العربية 2022، التي سيلتقي خلالها بأحبائه في الدول العربية والأجنبية، يستعد الجسمي لإحياء حفل غنائي جماهيري في مدينة عمّان، عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية يوم الجمعة الموافق فيه 29 يوليو/تموز 2022، بفعاليات "عمّان Live Nights 22"، حيث قال عبر وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية: "الأردن في القلب... جولتنا العربية للقاء الجمهور مستمرة... واليوم كلنا شوق ومحبّة للقاء أحبابنا النشامى الجمهور الأردني الغالي في مدينة #عمان مساء يوم 29 يوليو/تموز 2022 في أرض المعارض طريق المطار... الفرحة تكتمل بكم وبحضوركم"، وأضاف: "والنشامى نلاقيها ونحيّيها".