نجل راغب علامة يتعرّض للسخرية مجدداً

14 يوليو 2022

تعرّض لؤي نجل الفنان اللبناني راغب علامة لسخرية واسعة عبر شبكات التواصل الاجتماعي للمرة الثانية، عقب إطلالة جديدة وضع فيها خلخالاً في رجله.

وجاء الهجوم الثاني بعد الانتقادات السابقة التي واجهها لؤي إثر ظهوره بملابس من الساتان باللون الزهري لحساب إحدى دور الأزياء.


وردّ علامة الأب على الساخرين قائلاً: "لؤي قال لي إنه يجلس في أعلى مكان في العالم، هل عليه أن يرد على أشخاص تحت الأرض، ولم يروا شيئاً عن الموضة والتطور والمستقبل، وهل أصبح اللون الزهري مثل الألوان التي احتكرتها الأحزاب في لبنان؟ أنا أرتدي اللون الزهري، والبراند التي دعت لؤي وتفتخر به، ليست براند عادية... هم يرونه بنظرة عالية، وأنا أفتخر بابني، فالصحافة العالمية كتبت عنه".


وفي وقت لاحق، قال علامة الابن: "عادة أنا لا أرد على القصص التي تبدو غبية ولكني كنت أرى رسائل تتعلق بردود الناس على تصريح والدي حول الكراهية والتهـديدات بالقـتل التي كنت أتلقاها بعد ظهوري بإحدى الإطلالات الأخيرة".

وأضاف: "فقط للتوضيح عندما تحدثت إلى والدي لم أقل الناس الذين هم تحت الأرض ويختبئون وراء شاشاتهم، ما قلته في الواقع بأنهم فئران، والدي كان محترماً بإجابته وعندما قلت هم تحت الأرض لم أقصد من الناحية المالية بل انه في الواقع أسـوأ بكثير. المال يأتي ويذهب".

واستكمل: "إنها الغــيرة والجـهل وعـــدم الأمان وعدم القدرة على التفكير في وسائل التواصل الاجتماعي المـثيرة للاشمـئزاز والتي لم أكن أعرف أنها بهذا السوء... أتمنى حقاً أن يستمتع من شارك في كل ما حدث بالرائحة الموجودة هناك لأن هذا هو المكان الوحيد الذي سيكونون فيه وهذا كل ما سيكونون عليه على الإطــلاق".

وتابع: "أنا متعلم وأعمل وحالياً أقضي إجازة وأعيش أفضــل أيام حياتي حرفياً أمــوت من الضحك مع أصدقائي وعائلتي على كل ما يحدث، والمتــعة الوحيدة التي تحصلون أنتم عليها هي لفظ اسمي على فمكم".

واختتم لؤي علامة حديثه مؤكداً: "إلى الداعـمين الذين يؤمنون بي دائماً ويقفون بجانبي، أنا أراكم وأحبّكم كثيراً وأقدّر كل واحد منكم، وفقط لأكون واضحاً، لقد بدأت للتو، لذا فإن الأفضل لم يأت بعد، شكراً لكم أيضاً على الدعاية الإضافية. وبالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا بأي من هذه الأخبار، لا يستحــق الأمر إضـــاعة وقتكم في معرفة مثل هذه الأشياء".