تعاون علامة ®Levi’s ونعومي أوساكا يثمر مجموعة مفعمة بالمرح لربيع/صيف 2022

14 يوليو 2022
تُعتبَر نعومي أوساكا إحدى المتنافسات الأشد شراسةً في عالم التنس على أرض الملعب. ولكنّها تشتهر ببساطتها خارج أرض الملعب، حتّى أنّها تصف نفسها بعبارة "لطيفة كالزهرة". وقد استمدّت إلهامها من هذَين الجانبَين من شخصيّتها بالذات لابتكار شعارها الشهير "دب الزهرة" (شرسة كالدب ولطيفة كالزهرة)، لا بل أيضاً مجموعة Levi’s® × نعومي أوساكا الجديدة لموسم ربيع/صيف 2022 والزاخرة بتصاميم الدنيم المفعمة بالمرح.

تكتنف هذه التشكيلة خمس قطع جديدة من الدنيم، يرتكز كل منها على رسومات أصلية نفّذتها نعومي وتتخلّلها ألوان دنيم متباينة وتلاعب إبداعي بالأحجام. تحمل هذه المجموعة طابعاً فريداً وأنيقاً، ما يجعلها محوراً مثاليّاً لأي إطلالة.

تحتضن المجموعة تنورة Mermaid التي تتسم بقصّة منسدلة تجمع ما بين لمسات الدنيم المتباينة والأطراف المكشكشة وغير المتماثلة بحيث إنّها قصيرة من جانب وطويلة من الجانب الآخر. هذا بالإضافة إلى بلوزة دنيم بياقة تُربَط حول العنق، وهي قطعة بلون فاتح مثاليّة لموازنة حجم تنورة Mermaid، ناهيك عن معطف Artist متوسّط الطول الذي يتميّز بتصميم فضفاض تتخلّله أكمام واسعة وأكتاف متهدّلة وجيوب مربّعة كبيرة (مع شارة حمراء ودرزة مقوّسة) ودنيم متباين يجمع ما بين الدرجات الفاتحة والمتوسّطة. والجدير ذكره أنّ كلاً من هذه القطع مصنوعة من القطن العضوي بنسبة مئة بالمئة.

ويتوّج المجموعة جاكيت بومبر مزوّد بسحّاب ومُصمّم بقصّة قصيرة منفوخة. وهو أيضاً مصنوع من قطن عضوي بنسبة مئة بالمئة، مع لمسات متباينة من الدنيم (بحيث ازدان الجزء السفلي بنفشة منفّذة بالليزر لشعار دب الزهرة الذي تشتهر به نعومي) وأطراف مطّاطيّة. أخيراً، تضمّ التشكيلة جينز ’93 Naomi المزيّن بطبعة دب الزهرة بواسطة الليزر، والمستوحى من جينز 501® الرجّالي لضمان قصّة مريحة مثاليّة.

وعلّقت نعومي أوساكا على طرح المجموعة بالقول: "حرصت في هذه المجموعة على إدخال قطع مناسبة للجميع. أردتُ إضفاء لمسة من المرح عليها لنتذكّر جميعاً أنّ علينا الاستمتاع بالحياة التي نعيشها وأخذ الأمور ببساطة. والأهمّ، أنّ هذه القطع تمنحني ثقةً عاليةً بالنفس وراحةً قصوى بما أنّها جذابة وممتعة ويحلو ارتداؤها".

سوف تتوافر مجموعة Levi’s® × نعومي أوساكا حصريّاً في متجر Levi’s في دبي مول اعتباراً من 18 تموز/يوليو 2022.