بالصور والفيديو - التجهيز لعودة محمد منير للغناء بالإسكندرية

القاهرة - "لها" 15 يوليو 2022

مازال القائمون على حفل الفنان الكبير محمد منير يواصلون الاستعدادات والتجهيزات النهائية لحفل الكينغ بسيدي جابر بعد غياب عشر سنوات عن الإسكندرية وهو ما ينفى الشائعات التي أثيرت عبر السوشيال ميديا حول الحالة الصحية للفنان الكبير.

وحرص الفنان والموديل المغربي يوسف شريبة أحد عشاق منير على دعمه ضد الشائعات حيث صمم أول هيلوجرام لفنان عربي باستخدام الموبايل عبر السوشيال ميديا بمجرد إجراء عملية مسح بالهاتف لصورة منير يمكن تحريكها في الهواء مصحوبة بموسيقى أغنية "لما النسيم" وعلق عليها عبر خاصة القصص المصورة الملحقة على حسابه بـ"إنستغرام" قائلاً: "الكينج محمد منير رمز للفن المصري - العربي من الخليج للمحيط .. دامت صحتك ودام فنك ليمتع الملايين مدى الحياة" وهو ما نال إعجاب عدد كبير من الجمهور في العالم العربي.


على جانب آخر يعكف منظما الحفل على الإعداد والتجهيزات للخروج به بمواصفات لايف عالمية تليق بمشوار رمز وصوت مصر محمد منير.

يقام الحفل علي شاطئ "غولدن جويل" التباع للقوات المسلحة بسيدي جابر في مدينة الإسكندرية مساء اليوم الجمعة 15 تموز (يوليو) ويشارك به كضيوف شرف فريق بلاك تيما الذين يعتبرون منير مثلهم الأعلى وهم من أشد المعجبين والمحبين له وبمسيرته الفنية.

وتتراوح أسعار التذاكر مابين الفئة العادية وقيمتها 250 جنيهاً وفئة الVIP وقيمتها 450 جنيهاً وهو ما يتيح لشريحة كبيرة من عشاق محمد منير الحضور للاستمتاع معه بأضخم حفلات صيف 2022 .