بالصور - غنى جالساً... بكاء محمد منير في حفله

القاهرة - "لها" 16 يوليو 2022

أشعل الفنان الكبير محمد منير، حفله الذي أحياه على شاطئ جولدن جويل سيدي جابر بمدينة الإسكندرية، بعد غياب عشر سنوات عن إقامة الحفلات بعروس البحر المتوسط.

واستهل منير صعوده إلى المسرح في بداية الحفل برثاء صديقه الملحن الألماني رومان بونكا قائلاً: "النهاردة بعزي كل الألمان في وفاة صديقي الملحن رومان بونكا، واللي كانت جنازته اليوم، وكان محبًا لأهل الإسكندرية، وأحب أهديله أغنية تعالى نلضم أسامينا".

ولم يتمالك محمد منير نفسه في الحفل، لتنهمر دموعه ويدخل في نوبة من البكاء على صديقه بعد غناء أغنيته الشهيرة أنا بعشق البحر، وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير، وبدأ يهتف له: "الكبير كبير يا محمد يا منير".

وظهر منير في الحفل وهو يغني جالسًا على كرسي بسبب حالته الصحية، وتفاعل معه الجمهور، وحرص على توجيه الشكر لأهالي الإسكندرية، قائلًا: "الساحل الشمالي أخدنا شوية، وبشكر كل القائمين على الحفل".

وشارك بالحفل فريق بلاك تيما، الذي حرص على تقديم التحية لمحمد منير، قائلين: "طبعاً فخورين إننا بنغني على نفس المسرح اللي بيغني عليه الكينج محمد منير، ومع جمهور محافظة الإسكندرية"، كما هتفوا مع الجمهور: الكبير كبير يا محمد يا منير.