محمد نجاتي: "زوج منة عرفة اعتذر لي فتنازلت عن القضية"

القاهرة - "لها" 16 يوليو 2022

كشف الفنان محمد نجاتي، ي تصريحات صحافية، أن محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة، اتصل به واعتذر عما بدر منه بعد خلافهما بسبب أحد المشاهد في مسلسل "101" والذي اعترض المهدي على تصويره.

وقال نجاتي: "مؤخرًا كلمني واعتذر لي، وقلت له عفا الله عما سلف، وكلمت المحامي وتنازلت عن القضية اللي كنت رافعها عليه".

وتحدث عن أزمته مع زوج منة عرفة قائلًا: "اتفاجئت إن جوزها كبر الموضوع على لا شيء، بسبب مشهد جس نبضها، مع أنها في البداية طلبت مني ما شلهاش ووافقت مع أني كنت أنا الراجل الوحيد الموجود في المكان وأخوها فطبيعي أشيلها".

وتابع: "المشاهد دي أدواتي كممثل علشان أقدر أوصل المشاعر.. دي من الآليات الموجود في الشغلانة وطالعة بمنتهى الصدق والاحترام والأدب مش بنقلل من أي ممثلة موجودة بل بالعكس هي عنصر مكمل للحكاية، أنا كبرت للطلب ووافقت انها ماتتشالش توصل لحد جس النبض حسيت إنها حاجة مهينة".

وأردف: منة مش عندها مشكلة معايا ولما اتقابلنا في اللوكيشن قالت لي الموضوع مش عندي وجوزها اللي كان عامل مشاكل".

من ناحية أخرى، دخل محمد نجاتي عالم بيزنس المطاعم مؤخراً بعدما افتتح مساء الخميس الماضي، مطعماً وكافيه في مدينة العلمين الجديدة، بحضور عدد من أصدقائه وأفراد أسرته، وذلك بعد أزمته الأخيرة وتلميحه باعتزال الفن، وقال نجاتي، إنه فكر في افتتاح مشروعه الخاص بتشجيع من عدد من أصدقائه وبعض أفراد اسرته، لافتاً إلى أنها أولى تجاربه في عالم إدارة الأعمال التجارية.