بالفيديو - رهف القحطاني: "بالفلوس سويت كل شيء"... وانتقادات لقولها "الخدامة الملعونة"

17 يوليو 2022

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع فيديو نشرته شهيرة مواقع التواصل الإجتماعي السعودية ​رهف القحطاني،​ خلال حديثها عن ملابسها وعمليات التجميل التي خضعت لها وأهمية المال في ذلك.

وقالت الفاشينستا الشهيرة بلقب "وذ نكهة": "بالفلوس سويت كل شيء،، أسناني وخشمي والتاتو في حواجبي، وألبس ملابس كشخة بفلوس".

واضافت ضاحكةً: "بالأول تقولون ما أعرف ألبس، لا أنا أعرف ألبس بس ما كان معي فلوس، كان الخدامة الملعونة تاخد نص راتبي"، ما عرضها لانتقادات واسعة بسبب أسلوب تناولها العاملة المنزلية.


يُذكر أن القحطاني وزميلتها مروج الرحيلي أطلتا بصور وفيديو من الإجازة الصيفية في جزر المالديف، في حمّام السباحة بفساتين جريئة ومكشوفة، قبل ظهور الأخيرة بالبيكيني.

واستدعى ظهور المدوّنتين إعلان هيئة الإعلام المرئي والمسموع في السعودية عن تغريم القحطاني والرحيلي اللتين خالفتا ضوابط المحتوى الإعلامي مبلغاً من المال قدرُه 400,000 ريال، بسبب نشرهما فيديو يتضمن إساءة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ووفق الهيئة فإن الشهيرتين خالفتا ضوابط المحتوى الإعلامي وتم استدعاؤهما بعد نشر الفيديو الذي تضمن إساءة الى إحدى الدول، الأمر الذي يستوجب العقوبة حسب الضوابط والأنظمة.

وانتشرت دعوات بإلغاء متابعة رهف القحطاني ومروج الرحيلي، أطلقها الكثير من ‏المغرّدين الخليجيين على موقع "تويتر"، وتطالب بوقف متابعة حساباتهما ‏الشخصية على الـ"سوشيال ميديا".