بالفيديو- دنيا وإيمي سمير غانم تستعرضان آراء الفنانين في والدهما الراحل

القاهرة - "لها" 17 يوليو 2022

نشرت كل من الفنانة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي، على حسابيهما بـ"إنستغرام"، مقطع فيديو مجمعاً لعدد كبير من نجوم الفن الذين تحدثوا عن والدهما الفنان الراحل سمير غانم.

ونشرت النجمتان الفيديو في وقت متزامن، حيث ظهر في بدايته الفنان الكبير محمد صبحي، الذي قال عن سمير غانم: "فنان عظيم زي سمير غانم لو قرأ جورنال وفضل يقرأه حاضحك، حاموت على روحي من الضحك، ليه لأن هي لعبة سمير غانم كفنان".

أيضًا ظهر في الفيديو الفنان الراحل علاء ولي الدين، الذي قال: "الأستاذ سمير غانم بيضحكني من قلبي واتعلمنا منه كتير جدًا"، كما قال الفنان لطفي لبيب: "سمير غانم المرتجل الأول في المسرح المصري"، فيما قال علي ربيع: "كان حلمًا من أحلام حياتي إني أمثل معاه، والحمد لله اتحقق".

وأكد محمد هنيدي: "سمير غانم حدوتة، ومن زمان ضحكه مختلف، خيال ما شاء الله، وكان من الناس اللي نفسي أتشرف بالشغل معاها على المسرح"، كما ظهر النجم الراحل فاروق الفيشاوي، ضمن المتحدثين في الفيديو عن تميز سمير غانم، والفنان محمد ثروت، وحمدي الميرغني.

في سياق آخر، تواصل الفنانة إيمي سمير غانم، الدعاء لوالديها الراحلين وتذكرهم بكلمات رقيقة، حيث نشرت صورة لهما عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، وكتبت على الصورة: "اللهم في يوم الجمعة اغفر لهم وارحمهم، وابدلهم دار خيرا من دارهم، وادخلهم الجنة يارب العالمين".