بالفيديو - محمد فؤاد يبكي شقيقه الشهيد الذي قتلته اسرائيل وقبره مجهول

القاهرة - "لها" 17 يوليو 2022

أثارت الفنان محمد فؤاد خلال الساعات الماضية ضجة كبيرة بعد تصريحاته الأخيرة عن شقيقه الشهيد في الحرب مع إسرائيل عام 1967، وصنعت حالة تعاطف مع المطرب الشهير، الذي عبر عن حزنه الشديد بعدما سمع عن المجزرة الإسرائيلية التي حدثت للجنود المصريين عام 1967، وتذكر شقيقه الذي لا يعلم أين دفن إلى الآن، ليتصدر اسم محمد فؤاد قائمة الأكثر بحثًا عبر موقع غوغل، ومواقع التواصل الاجتماعي.

وقال محمد فواد، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج "الحكاية"، الذي يقدمه على قناو mbc مصر، إن ما يتمناه في الحياة هو أن يُدفن مع رُفات شقيقه، وإنه حزين على زعل والده، وأن والده كان يسأل عن جثة شقيقه في الأرياف والأقاليم المجاورة.

وتابع أنه سيصبح أسعد شخص بالعالم في اليوم الذي سيستعيد فيه رفات شقيقه، وسيغني في فرح كبير، وسيكون آخر يوم يُغني فيه، وإنه لا يريد شيئاً آخر من الدنيا بعد استرجاع رفات شقيقه.

ودخل الفنان محمد فؤاد في نوبة بكاء على الهواء مباشرة في البرنامج، بسبب استشهاد شقيقه في حرب 67، ولم يعد جثمانه إلى الآن، مما أدى إلى تعاطف الكثيرين معه بشكل كبير، وأصبحت قصة مذبحة الجنود الأمر الأهم بالنسبة إلى الشعب المصري الآن لمعرفة الحقيقة الكاملة لهذا الأمر.

يذكر أن آخر أعمال محمد فؤاد فيديو كليب أغنية "يا أصلي" من حفلة وادي دجلة، من كلمات أمير طعيمة، وألحان عزيز الشافعي، وحققت الأغنية نحو 130 ألف مشاهدة عبر "يوتيوب"، كما طرح فيديو كليب أغنية سلام، من كلمات أمير طعيمة، ألحان مصطفي محفوظ، ونجحت الأغنية في تخطي حاجز الـ640 ألف مشاهدة عبر "يوتيوب".