الأعراس

الصور الأولى من حفل زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك السرّي

18 يوليو 2022

ضجّت وسائل الإعلام العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي بخبر زواج النجمين المحبوبين بن أفليك وجنيفير لوبيز بعدما تمكّنا قبل نحو عام من إعادة إحياء قصة حبهما المشهورة وإعلان خطوبتهما بشكل رسمي.

وتداول جمهور النجمين صوراً ومقاطع فيديو توثّق لحظاتهما الجميلة والتحضيرات التي رافقت حفل الزفاف البسيط والسرّي، وظهرت فيها جي لو بالفستان الأبيض والطرحة الناعمة، بينما أبدى بن حماسته بمقطع عفوي وهو يبدّل ملابسه ويتحضّر لليوم الكبير.


وأكدت المصادر أن الثنائي الأشهر في العالم أصبحا زوجاً وزوجة في لاس فيغاس خلال عطلة نهاية الأسبوع، في احتفال عائلي بعيداً عن أعين الإعلام والكاميرات، وحرص النجم العالمي على مشاركة فرحته مع متابعيه بصور عشوائية من حفل الزفاف عبر صفحته في "إنستغرام" وظهر فيها مع عروسه ببدلة بيضاء، معلناً انتصار الحب بعد أكثر من 20 عاماً من الفراق.


ولفتت إلى أن سجلات المحكمة توضح أن الترخيص صدر في مقاطعة كلارك بولاية نيفادا في 16 تموز/يوليو الجاري، إلى بنجامين جيزا أفليك وجينيفر لين لوبيز، والتي تم تحديدها أيضاً باسم جينيفر أفليك في الوثيقة.


بدورها، شاركت جي لو متابعيها على "إنستغرام" بصورة عفوية ظهرت فيها على السرير وكأنها تستيقظ من النوم، بحيث بدت على طبيعتها ومن دون مكياج ولفتت الأنظار بجمالها وملامحها المشرقة وبشرتها الناعمة كالأطفال رغم تخطيها سنّ الخمسين.


كذلك أكد مصدر مقرّب من الزوجين أنهما تعرّضا لعراقيل عدة أثناء إجراءات الزواج، ولكنهما الآن أصبحا زوج وزوجة رسمياً.