بالفيديو - شيرين رضا توضح أسباب تأجيل فيلم "بنات رزق"

القاهرة - "لها" 18 يوليو 2022


رغم إعلان الفنانة شيرين رضا في أكثر من مناسبة عن تحضيرها لفيلم جديد بعنوان "بنات رزق"، إلا أن المشروع توقف فجأة من دون الكشف عن أسباب التوقف.

وفي لقائها مع برنامج it's show time، كشفت شيرين عن سبب تأجيل الفيلم والذي تشارك في بطولته إلى جانب مي عمر وغادة عادل، قائلةً: "كنا صورنا بعض المشاهد في الفيلم، لكن كل المشاركين في العمل انشغلوا في تصوير أعمال أخرى، لذا أجلنا قليلاً تصوير الفيلم".

وعن جديدها، قالت شيرين: "انتهيت من تصوير فيلم "تحت تهديد السلاح" مع حسن الرداد، من تأليف أيمن بهجت قمر، وأظهر فيه بشكل جديد".

وتحدثت شيرين رضا عن فيلم "في عز الضهر" فقالت: "بدأنا فيه العام الماضي لكن توقف التصوير بسبب انشغال بطله مينا مسعود لكننا سنعود ونكمل التصوير".

يُذكر أن شيرين رضا شاركت في رمضان 2022 ببطولة مسلسل "شغل في العالي"، مع الفنانين: فيفي عبده، مروان يونس، وعدد من ضيوف الشرف بينهم: بيومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم ميدو، وهو من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم.

وتنتظر شيرين رضا عرض فيلم "مغامرات كوكو" الذي انتهى تصويره منذ أيام، وتدور قصته حول صراع الخير والشر بين الحيوانات داخل مستشفى بيطري، وتلعب في الفيلم دور العالمة "دكتورة ماغي"، التي تفك ارتباطها بخالد الصاوي وتتزوج ببيومي فؤاد، الأمر الذي يخلق العداء بينهما.