كريم عبد العزيز يخوض سباق رمضان المقبل بـ"الحشاشين"

القاهرة - "لها" 18 يوليو 2022

أعلن الفنان كريم عبد العزيز عن مشاركته في السباق الرمضاني المقبل، بمسلسل بعيد عن أدواره التي اعتادها الجمهور، يحمل عنوان "الحشاشين"، وهو من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال.

وكتب كريم عبر حسابه الشخصي في "فيسبوك" قائلاً: "قريباً... مسلسل "الحشاشين" أبطال وأباطيل من وحي التاريخ... تأليف أستاذ عبدالرحيم كمال... إخراج أستاذ بيتر ميمي إنتاج سينرجي".

وسبق لكريم عبد العزيز أن كشف تفاصيل مسلسله الرمضاني المقبل "الحشاشين"، في تصريحات صحافية قال فيها إن العمل يتناول قصة جماعة الحشاشين، وهي واحدة من الجماعات التي تبنت الفكر المتطرف، ويؤدي فيه دور "حسن الصباحي"، موضحاً أن الشخصية من شدة صعوبتها تشعرك بأنك ستذهب إلى مستشفى المجانين، حيث تمثل تلك الشخصية بِذرة الإرهاب في العالم.

ويُعرض حالياً للنجم كريم عبد العزيز فيلم "كيرة والجن"، والذي يشارك فيه بشخصية "أحمد عبد الحي كيرة"، أحد أبطال المقاومة الشعبية في مصر عام 1919 ضد الإنكليز.

ويرصد الفيلم حالة الغليان التي كان يمور بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يُوحّد مصير أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن، ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنكليزي، ويشارك في بطولة الفيلم: أحمد عز، سيد رجب، سلوى عثمان، أحمد مالك، علي قاسم، لارا إسكندر، تامر نبيل، أحمد كمال، أحمد عبد الله محمود، هدى المفتي، وضيف شرف الفيلم الفنان كريم محمود عبد العزيز، وهو من إخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد.