انتهاء قضية والدة حلا الترك بأمر ملكي... إليكم التفاصيل

18 يوليو 2022

في تطوّر لافت في قضيتها المثيرة للجدل، فاجأت السيدة منى السابر متابعيها بحصولها على عفو ملكي من ملك البحرين، يسقط حكم القضاء البحريني النهائي في القضية التي رفعتها ضدها ابنتها الفنانة البحرينية حلا الترك.

ونشرت السابر مقطع فيديو قصيراً على السوشيال ميديا شكرت من خلاله الملك البحريني لإصداره مرسومَ عفوٍ ملكياً والإفراج عن نزلاء في مختلف القضايا بمناسبة عيد الأضحى.

وقالت والدة الترك: "الله يطوّل في عمره أصدر قرار ملكي بإعفائي.. الله يطول بعمره، فرحة ما بقدر أوصف لكم إياها، أنا حسيت اني بنت البلد وإنه هو الأب اللي فعلا يحس بأبناء شعبه، وإحساس ما بقدر أوصف لكم إياه".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الخبر السعيد وشنّ بعضهم هجوماً على حلا، معتبرين أن الملك أحنّ على والدتها منها، متسائلين عن سبب هذا الجفاء بين الأم وابنتها، متمنين أن تُحلّ هذه الأزمة وتعود العلاقة المتينة بينهما كما في السابق.

يُذكر أن المحكمة البحرينية كانت قد أصدرت العام الماضي، حكماً بسجن منى السابر سنة مع النفاذ في المبلغ محل النزاع، وأمهلتها شهراً لجمع المبلغ اللازم وسداده لابنتها، قبل أن يُصار الى تمديد المهلة مجدداً، والمبلغ المالي قيمته 200 ألف ريال بحريني.