بالفيديو - ميرهان حسين تتلقى طلبات زواج بعد جينيفر لوبيز: "فتحت نفسي"

القاهرة - "لها" 19 يوليو 2022

علّقت الفنانة ميرهان حسين على نبأ زواج النجمين العالميين جينيفر لوبيز وبين أفليك، بعد مرور حوالى 20 عاماً على خطوبتهما الأولى، حيث نشرت عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو يتضمن صوراً عدة لجينيفر وبين، وعلّقت عليه قائلةً: "مبروك حبيبتي چوچا وحبيب قلبي بنبونة ربنا يسعدكو خلوا بالكو من بعض يا حبايب الحساد كتشير... ح رجالة بس أشباه رجالة لأ، كدابين نو، بخلاء نو نو، عنين زايغة ورمرمة وعط غور من وشي. الجادين يتفضلوا وولاد التييت يتنيلوا".


وكانت جينيفر لوبيز قد نشرت عبر موقعها الرسمي تفاصيل ليلة زواجها المميزة، التي أطلّت فيها بفساتين ارتدت أحدها في فيلم سابق.

يُذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين هو مسلسل "نقل عام" مع النجوم: محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، إيمان أيوب، عابد عناني، نهلة سلامة، هايدي رفعت، نور خالد النبوي، وغيرهم، وهو من تأليف وليد خيري وإخراج عادل أديب.

كما شاركت مؤخراً في مسلسل "أنا وهي" بطولة: أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، محمد ثروت، محمود البزاوي، سلوى محمد علي، ندا عادل، ومحمد الصاوي، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبد العزيز.