سهير رمزي تعود الى الدراما بشخصية مختلفة تقدّمها للمرة الأولى

القاهرة - "لها" 19 يوليو 2022

كشفت الفنانة سهير رمزي في تصريحات صحافية عن عودتها الى الدراما من خلال تقديمها وللمرة الأولى في مسيرتها الفنية، دور امرأة صعيدية في مسلسل جديد بعنوان "الهلالية" تعاقدت عليه أخيراً. إذ قالت: "تعاقدت على مسلسل بعنوان "الهلالية" وسأقدم من خلاله دور صعيدية لأول مرة، وسعيدة جداً بمشاركتي فيه لأنه دور جديد في مشواري الفني، والعمل ما زال في مرحلة الكتابة".

وكانت أخبار قد انتشرت عن تعاقد سهير رمزي على تقديم مسلسل "أرواح خفية" مع الفنانة سمية الخشاب، إلا أنها نفت ذلك مؤكدةً أنها ما زالت تقرأ السيناريو ولم تتخذ قراراً بشأن المشاركة فيه.

وكان مسلسل "القاتل الذي أحبني" آخر أعمال سهير رمزي في الدراما، وهو من بطولة: هاني رمزي، محمد جمعة، أحمد فؤاد سليم، رانيا منصور، دنيا ماهر، لقاء سويدان، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أشرف سالم وإخراج عمرو عابدين، وقد عرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية، علماً أنه مكوّن من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار درامي كوميدي.

والمسلسل شهد عودة سهير رمزي الى الشاشة الصغيرة بعد غياب 5 سنوات، بعدما شاركت في مسلسل "قصر العشاق" الذي عُرض في رمضان 2017، وضمّ الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، بوسي، عزت العلايلي، رانيا فريد شوقي، كمال أبو رية...، وهو من تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد صقر، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق، حول سجين سياسي جسّد دوره الفنان فاروق الفيشاوي، ويضطر للتعامل مع اللواء عزت العلايلي.