منتجعات سونيفا في المالديف وتايلند تطلق باقات زفاف استثنائية

19 يوليو 2022

كشفت سونيفا، الشركة الرائدة عالميًا في تشغيل المنتجعات الفاخرة، الستار عن أحدث باقات الزفاف المخصصة في منتجعات سونيفا فوشي وسونيفا جاني في جزر المالديف وسونيفا كيري في تايلاند. هذا وتتميز فلل سونيفا الحائزة على الجوائز بأجواءٍ رومانسية وسط مواقع منعزلة تضمن الاحتفال بزفاف الأحلام حصريًا في منتجعات الجزيرة الاستوائية، سواءً أكان مجرد مراسم مباركة بسيطة أم حفل زفافٍ عائلي كبير.

وتقع منتجعات سونيفا الفاخرة في أحضان الطبيعة على جزر نائية في المالديف وتايلاند. كما وتتمتع بجمال طبيعي يحبس الأنفاس، بالإضافة إلى تصميم رائع فريد من نوعه. كما ويضفي كل منتجع من منتجعات سونيفا سحره الفريد على الاحتفالات، سواء كان منتجع سونيفا فوشي في جزيرة با أتول المالديفية الذي يتميز برماله الناصعة التي تدغدغ الأقدام وسط الطبيعة البكر؛ أو منتجع سونيفا جاني في جزيرة نونو أتول المالديفية الذي يدعو الضيوف لخوض إقامة مميزة في الفلل العائمة فوق مياه البحيرة الفيروزية المتلألئة؛ أو منتجع سونيفا كيري في جزيرة كوه كود الذي يتميز بكرم الضيافة التايلاندي غير المسبوق في أفخر الفلل وسط الغابة.


وانتقالاً من الاحتفالات إلى فنون الطهي، يضمن منسقو حفلات الزفاف في منتجعات سونيفا الاهتمام بأدق التفاصيل. في المقابل، تعد باقات الزفاف الجديدة المصممة خصيصًا بإقامة فاخرة وتجارب لا تُنسى للعروسين وضيوفهم. وتشتمل كل باقة مخصصة أيضًا على منسق لتوجيه العروسين خلال الحفل وباقة مميزة من الأزهار المنتقاة بعناية وزينة من الشموع وأوراق الشجر وجوز الهند المحلي ووثيقة زفاف مؤطرة وصورة ليوم الزفاف وكعكة زفاف محضرة بحسب رغبات العروسين وزجاجة من مشروبات العنب للاحتفال بالمناسبة.

أما بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الاحتفال في خصوصية تامة، فبإمكانهم حجز الجزيرة أو المنتجع بالكامل، مما يضمن استمتاعهم بالتجربة الكاملة التي توفرها منتجعات سونيفا. ولأن الذكريات السعيدة تروي قصصًا تدوم مدى الحياة، يتولى فريق موهوب من شركة ديجيتال ستوري تيليرز مهام تصوير حفل الزفاف، وذلك في جميع منتجعات سونيفا دون استثناء، وعند الطلب. ويشمل ذلك جلسات التصوير التقليدية لحفلات الزفاف ومقاطع الفيديو باستخدام الطائرة المسيرة واللقطات الرائعة تحت الماء.


منتجع سونيفا فوشي، جزر المالديف

يقع منتجع سونيفا فوشي، الملاذ الأصلي الفاخر في جزر المالديف، بين الأشجار الاستوائية المورقة داخل محمية با أتول للمحيط الحيوي التابعة لليونسكو في المحيط الهندي. ووسط أجواء من الرومانسية والغموض، تنطلق المخيلة في رحلة تقودها المغامرة والتجارب النادرة.

كما تقدم باقة الزفاف الحصرية من سونيفا فوشي حفلًا لا يُنسى على ضفة النهر الرملية أو شاطئ البحر أو في حديقة إحدى الفلل الفاخرة، ما يضمن بذلك تعديل المزاج لخوض حياة مليئة بالحب والرومانسية المطلقة. كذلك تشتمل كل باقةٍ على فرقة بودو بيرو كلاسيكية لعزف الطبول ترافق الزوجين إلى الحفل وتحتفل معهما بعد ذلك؛ بالإضافة إلى عشاء مشاوي خاص على الرمال لشخصين وجلسة سبا للزوجين لمدة 60 دقيقة.


منتجع سونيفا جاني، جزر المالديف

يقع منتجع سونيفا جاني في جزيرة ميدهوفارو المذهلة التي تعتبر جزءًا من أرخبيل في بحيرة خاصة تبعث على الشعور بالسكينة والهدوء. وبدوره، يضفي المنتجع لمسةً من الفخامة والرفاهية على مشهد الجزيرة الطبيعي.

هذا وتسلط باقة زفاف سونيفا جاني الضوء على المحيط الأخاذ للمنتجع، وتضم حفلاً على رمال الشاطئ الطبيعية وعرض من فرقة بودو بيرو المالديفية الكلاسيكية، بالإضافة إلى عشاء رومانسي خاص على الشاطئ ويوم كامل في السبا لشخصين - بما في ذلك جلسات علاج الوجه والتدليك والعناية باليدين والقدمين.

منتجع سونيفا كيري، تايلند

يقع منتجع سونيفا كيري في جزيرة كوه كود التايلاندية الخضراء وسط الغابات الاستوائية المطيرة الأخاذة، ويحيط به اللون الأزرق الهادئ لخليج سيام. ويقدم المنتجع مزيجًا لا مثيل له من الفخامة والتصميم الصديق للبيئة والتجارب التايلاندية الأصيلة التي لا تُنسى.

تتضمن باقة الزفاف الحصرية في منتجع سونيفا كيري حفل زفاف على الشاطئ أو في فيلا فسيحة مع ممر مقنطر يعكس أسلوب سونيفا، بالإضافة إلى أجواء مفعمة بالشغف تنبض بالموسيقى خلال الحفل، وعشاء رومانسي خاص على الشاطئ لشخصين، مع إمكانية دعوة راهب لمباركة الزفاف عند الطلب.