MBC تقدّم حفلين موسيقيين عالميين لفريق 2 CELLOS في مصر ودبي

20 يوليو 2022

بعد أن أمضيا السنوات العشر الماضية معاً كفريق 2CELLOS وأدهشا العالم بتقديم موسيقى الروك على آلتَي التشيللو وأصدرا ستة ألبومات حصدت مليارات المشاهدات والتفاعلات والبث المباشر عبر الانترنت وبيع أكثر من مليون تذكرة لحفلاتهما المباشرة، يتجه الثنائي الشهير "لوكا سوليتش" Luka Šulić و"هاوزر" HAUSER إلى العالم العربي وتحديداً إلى سوما باي مصر ودبي، في شهر تشرين الثاني/نوفمبر من العام الحالي، لإحياء حفلين ضخمين قبل حلّ الفريق رسمياً مع نهاية عام 2022.

في هذا السياق، أعلنت "مجموعة MBC" عن تنظيم وتقديم الحفلين المقبلين لـ 2CELLOS، في مصر يوم الجمعة في 18 تشرين الثاني/نوفمبر في سوما باي بالتعاون مع شركة RMC، وفي دبي يوم السبت 19 منه، واضعةً تلك الخطوة في إطار حرصها على تقديم أفضل العروض الترفيهية والحفلات الموسيقية والغنائية العالمية الحية للجمهور في العالم العربي.

وكان لوكا سوليتش وهاوزر قد كشفا للإعلام أن عام 2022 سيشهد ختام جولاتهما معاً كفريق 2CELLOS، وفي تصريحٍ لهما قال النجمان: "هذا العرض سيكون الأكبر والأكثر حضوراً لنا. لقد وصلنا إلى القمة وحققنا معاً أفضل ما يمكن تحقيقه كفريق 2CELLOS، وفي هذه الجولة ستتضمن العروض كل ما تعلمناه معاً في مشوارنا كفريق. العروض ستكون مليئة بالحماسة ومؤثرة وعاطفية". وفيما أثار تصريحهما إقبالاً جماهيرياً منقطع النظير على حضور حفلات جولتهما العالمية الأخيرة هذا العام في فرنسا وبلجيكا وألمانيا وهولندا وإيطاليا والنمسا إضافة إلى دول شرق أوروبا، من المنتظر أن يلقى كل من حفل سوما باي مصر في 18 تشرين الثاني (نوفمبر) ودبي في 19 منه حضوراً جماهيرياً عربياً وعالمياً واسعاً، لا سيّما أن الشهر يُعدّ بداية موسم الفعاليات في كل من مصر والإمارات.