أسرة حسن أبو السعود تردّ على إهانة شيرين عبد الوهاب

القاهرة - "لها" 21 يوليو 2022

تسببت تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب ضد زوجها السابق حسام حبيب، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدّمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ONE، في إغضاب أسرة الملحن الراحل حسن أبو السعود، والذي زجّت شيرين باسمه في تصريحاتها حين قالت إنها أصبحت مثل حسن أبو السعود بعدما زاد وزنها، الأمر الذي دفع أسرة الموسيقار الراحل لإصدار بيان عاجل للرد على تصريحات شيرين، جاء فيه: "التنمّر والسخرية من الناس عيب، بس العار الحقيقي هو التنمّر والسخرية من شخص ميت. مش هقول شخص واكلين معاه عيش وملح، وله فضل علينا لأن قليل الأصل ممكن يتناسى وينكر ده، عادي؛ لأن الإساءة لشخص ميت، مستوى أكثر انحداراً من الشر والدناءة".

وأضاف بيان الأسرة: "وقت الحساب، المسيء هيقول لربنا إيه، هيقوله لأ ما تحاسبنيش إني بتريق على ميت، وبجرحه وبجرح محبيه وأسرته؟ أصل أنا موهوب أو مشهور أو غني؟ لأ ما تحاسبنيش أصل أنا أحسن فنان في الكون؟ للأسف المسيء في ابتلاء شديد، مش فاهم إنه عمال يحفر ويوسع في الحفرة لنفسه. للأسف الشر زايد، وقلّة الأصل زايدة، وقلّة الأدب مسكوت عنها، وكمان الأفّاقين ماسكين راية دفاع مستديم عن الظلم والإيذاء، ميزان وبيتملي، ربنا يجعل وجع قلبي ودعائي الليلة دي، وليالي قبلها بسبب الإساءة المتكررة والحقد الظاهر في الطاقة والكلام، من نصيب أي وكل مُسيء".

واختتمت الأسرة البيان بالقول: "حسن أبو السعود الله يرحمه شكلاً كان قمر وشخصيةً كان دمه سكر وطيب وكريم ومتواضع ومثقف وبيتكلم 3 لغات أجنبية بطلاقة ولبق وذوق، فمش ممكن هتكوني شبهه في يوم من الأيام".