نادية مصطفى: "شيرين عبد الوهاب لم تقصد إهانة حسن أبو السعود"

القاهرة - "لها" 21 يوليو 2022

في أول تعليق من نقابة المهن الموسيقية على تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب التي اعتبرها الكثيرون أنها تسخر من الموسيقار الكبير حسن أبو السعود، بقولها إنها أصبحت تشبهه بعد أن زاد وزنها، قالت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس النقابة، في تصريحات صحافية: "شيرين صوت جميل جدًا لكن للأسف هى تفقد السيطرة في حواراتها وأعتقد أنه خانها التعبير كعادتها وكانت عايزة تستظرف وتهزر فشبهت نفسها بعدما زاد وزنها بأستاذنا الكبير حسن أبو السعود".

وأضافت نادية: "أكيد شيرين ما تقصدش إهانة أبو السعود وزيادة الوزن لا تهين وأكثر الناس دمهم خفيف هم الذين يتمتعون بزيادة الوزن".

وتابعت: "شيرين تلقائية ما بتفكرش بتقول إيه لكن نصيحتي لشيرين هو أن ما ينفعش أسرار البيوت تكون مشاع للناس والنهائيات هي أخلاق، وفي قانون ببلدنا وكل واحد ممكن يرجع حقه من خلاله".

وأكملت: "إحنا الحمدالله قضاءنا عادل وانتي عندك مشكلة وأي واحدة مكانك ومش فنانة ممكن تلجأ إلى القضاء وحتجيب حقها يا ريت نتأنى شوية بكلامنا ولو أنا تعبانة نفسيا ومش قادرة أعمل كونترول على لساني وحواراتي يعني أفضل لحين ما أستقر نفسيا وأتعالج هي بتقول انها بتتعالج فأتمنى لها الشفاء".

ووجهت نادية مصطفى، رسالة لأسرة حسن أبو السعود قائلة: "لكم أن تفخروا أن الموسيقار الراحل أبوكم أو أخوكم وأنا بعتذر عنها وأرجوكم التمسوا العذر ليها وزي ما قالت في صدمة نفسية وربنا يهديها".