مودل روز : أفضّل العذاب مع الأجانب على الزواج من عربي

21 يوليو 2022

أكّدت عارضة الأزياء السعودية مودل روز رفضها الارتباط مجدداً بشخص عربي، بعد زواجها سابقاً من رجل الأعمال محمد الحمود وخوضها معه معاناة كبيرة.

وقالت مودل روز في فيديو نشرته عبر حسابها في "سناب شات" إنها تفضّل العذاب مع ذوي العيون الزرقاء على العذاب مع أصحاب العيون غير الملوّنة... وأشارت مازحةً إلى أنها ستعلّم الأجنبي الذي ستحبّه اللغة العربية ليقول لها "يا بعد كبدي".

يُذكر أنّ الخلافات بين الحمود ومودل روز تشغل شبكات التواصل الاجتماعي، وسط اتهامات متبادَلة حول الحقوق المادية ونزاع على الطلاق انتهى بخلع الزوج.

وفي أحدث تصريحاتها ضد الحمود، قالت مودل روز بعد اعلان الأخير كسب قضية ضدها في المحاكم الأميركية: "كافي كذب، انا ترى والله ساكتة احتراماً للعشرة اللي بينا، والله يلعنها من عشرة الله يلعن الساعة اللي شفتك فيها وتزوجتك فيها ويلعن السنين اللي ضيّعت عمري معاك فيها".

وأضافت: "المهم، ما حابة أتكلم ولا حابة أسمع صوتك ولا أشوف وجهك، ولا أسمع طاريك... الله يا الله نهاية رمضان الله يجعل كيدك في نحرك، الله يوريني فيك عجايب قدرته ويخليك عبرة لمن يعتبر، لأنه عشت 9 سنين ضيم، وسنتين بعد الانفصال من ألعن سنوات حياتي لأنه انت لا زلت في حياتي بس بيجي يوم وبتطلع وبتطلع ريحتك والكل يعرف مين انت. الله يرحمك يا بابا عندما قال زوجك على الحلوة والمرة، من أسوأ النصائح اللي أعطاني ياها والدي".

وجددت مودل روز كلامها حول التكفل بمصاريف الحمود مدة 5 سنوات بالقول: "كان المفروض من بداية ما طلعت من شغلك أني أتركك؛ لأنك ما تستاهل إنسانة تضحي بحياتها على شانك، والأتنشن الذي تبحث عنه خذه، بس بتاخذوا بسمعة شينة زي وجهك، لأنك إنسان لا تفكر حرفياً إلا كيف بدك تنشهر إن كان بالزين ولا بالشين المهم إنك إدّور أتنشن (لفت نظر)".