روي صباغ يحتفل بنجاح مليونيّ لـ "من قلبي بغنيلك"

22 يوليو 2022

يحتفل الفنان "روي صباغ" بنجاح أحدث أعماله الفنية "من قلبي بغنيلك"، التي قدمها باللهجة المصرية، حيث حصدت مجتمعة أكثر من مليون ونصف مشاهدة واستماع على كل من يوتيوب وتطبيق أنغامي، كما نجحت الأغنية بأن تصبح ترند عبر كل من أنغامي في كل من مصر، لبنان، الإمارات والسعودية، ونجحت بأن تخرق ترند الأغاني المصرية في مصر. "من قلبي بغنيلك" والتي صوّرها على طريقة الفيديوكليب بعدسة المخرج التركي "إمراح أوزبلن"، تناولت لوحات صيفية راقصة بصورة شبابية وعصرية.

خمس لوحات فنية، غنية بالافكار والالوان شاهدنا روي خلالها وهو يدور بين المقنعين وكأنه يبحث عن طاقة تجذبه بين مختلف الوجوه. اما لوحات الرقص، فقد اثبتت براعته في الحركة والليونة، حيث حملت الاجواء طاقة ايجابية كبيرة. وكان ختامهم مسك مع اللوحة الثالثة والاخيرة، التي حملت معانِ عديدة، بحيث ان الوحل يجمع مكونين اساسيين، الارض والماء، والانسان خلق من هذين المكونين، أي انه مكون من كتلة من الحب اللامتناهية، كما نرى في هذا المشهد صراعاً بين الحب وتخطي الذات.

من قلبي بغنيلك من كلمات "أحمد العزب"، الحان "مصطفى حامد"، توزيع The Ab brothers، وإنتاج شركة The Mediaholiks. يذكر ان روي بصدد التحضير لأعمال متنوعة بين اللهجة اللبنانية، الخليجية، والمصرية، حيث من المتوقع ان يطلقها قريبا عبر قنواته.


حول روي صباغ

هو منشئ مشروع تعليمي، منسق ومعلم موسيقى، يتمتع بخبرة 10 سنوات في إنشاء البرامج الموسيقية والفنية والثقافية ومراقبتها وإدارتها بمهارات مثبتة تم اكتسابها من خلال إشراك أكثر من 800 طالب في تجارب تعليمية هادفة تركز على التفكير النقدي والاستكشاف والتعبير الإبداعي والتفاعل المشترك.

بدأ العزف على البيانو منذ صغره، وفي العام ٢٠٠٩ انطلق نحو تعليم أصول العزف على البيانو. متخصص في الموسيقى الكلاسيكية والمعاصرة، خبير ومدرب صوتي في الغناء الشرقي والغربي المعاصر، بالإضافة الى احتراف إدارة المسرح في العديد من المسرحيات والحفلات الموسيقية.

أطلق أول عمل فني له Cover Song، "أنا مش مجنون - عذراً حبيبي"، في آذار 2020، ليطلق Cover لأغنية بتعرف شعور - قلبي ياقلبي، التي حققت أكثر من 100 الف مشاهدة في أقل من اسبوع.

عام 2021، دخل روي عالم ريادة الأعمال من بابه العريض بعد تأسيس شركة The Mediaholiks، التي ترعى الأعمال الفنية، عالم الديجيتال والتسويق.