ديانا حداد تعود "مغنجة" بعد حذف منشوراتها

22 يوليو 2022

شوّقت الفنانة اللبنانية ديانا حداد جمهورها لعدد من الأغاني الجديدة التي تطرحها قريباً، من خلال نشرها الإعلانات الترويجية الخاصة بأعمالها الحديثة، مبيّنة أن الهدف من حذفها لمنشوراتها في وقت سابق هو تسويقي بحت!

ونشرت حداد عبر حسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام" "تيزر" أغنية بعنوان "واحشني شخص" باللهجة الخليجية، و"تيزر" أغنية أخرى بعنوان "مغنجة" باللهجة اللبنانية.


وجاء هذه المنشورات بعدما حذفت حداد كل صورها من "إنستغرام"، وكذلك الروابط الخاصة بحساباتها على مواقع التواصل، وأيضاً التعريف الخاص بها والصورة الرئيسة وكل منشوراتها على "تيك توك" بشكل مفاجئ، وهو ما أثار جدلاً واسعاً بين محبيها الذين تفاعلوا بكثافة مع هذه الخطوة، وأدى الى انتشار شائعة اعتزالها الفن.

وقالت حداد: "حصلت على فرصة لنفسي واستراحة وابتعدت عن السوشيال ميديا، وخلال تلك الفترة لمست مدى محبّة الناس والإعلام وجمهوري الغالي، وأدركت خوفهم عليّ، وأشكرهم على هذه المحبة، وأشكر أيضاً كل من سأل عني".

وحرصت ديانا حداد على طمأنة الجمهور عليها بالقول: "أنا بخير والحمد لله وأفضل من قبل. أنا لم أعتزل الفن، ديانا حداد موجودة وفي مرحلة جديدة من حياتي كلها سلام وهدوء، وأشتغل على أعمال ورؤية جديدة، ومشتاقة لأقدم لكم كل جديد".