حلا شيحة تثير حيرة جمهورها برسالة غامضة

القاهرة - "لها" 22 يوليو 2022

أثارت الفنانة حلا شيحة جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي حيث نشرت عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مجموعة صور بدت فيها مع صديقتها، وفي أخرى مع ابنتها، وعلقت عليها برسالة غامضة أثارت حيرة جمهورها... حيث قالت: "لحظات في حياتنا بتعدّي مع ناس بنقابلهم مرة في العمر ولحظات مع اولادنا بنحس بيها بفرحة وحب وأمل ولحظات مع نفسنا بنتأمل فيها حياتنا كل أيامنا لحظات".


وأضافت: "علشان كده مفيش حاجة تستاهل الزعل والتفكير الزيادة وأجمل حاجة إن الواحد لما يتعب أو يحس إنه تايه أو متلخبط لازم يبقى متأكد إن مشاعره بتقوله حاجات محتاج يعرفها أو يفهمها أو يفهم نفسه أكتر... ونتعلم ومش عيب نقول غلطنا ومش عيب نصلح أخطاءنا بس أهم حاجة منكملش ونعاند نفسنا ونعاقب نفسنا ونحكم على نفسنا بالفشل الفشل إننا نسيب نفسنا جوا نفس المشاكل ونستسلم".

وشغلت رسالة حلا شيحة هذه عدداً كبيراً من الجمهور بسبب عدم نشرها صورة برفقة زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود، كعادتها... ورجّح البعض أن يكون الدافع لكتابة هذه الرسالة خلافات بينها وبين زوجها، والبعض الآخر رجح انفصالهما.

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة حلا شيحة فيلم "مش أنا" الذي شاركت في بطولته مع الفنانين: تامر حسني، ماجد الكدواني وسوسن بدر، وهو قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.